الرياضة

أبطال آسيا: #الهلال بنشوة الصدارة يواجه الوحدة الجريح

حائل نت – متابعات :
يرفع الوحدة الاماراتي شعار الفوز وحده بعد خسارتين عندما يستضيف الهلال السعودي الثلاثاء في أبوظبي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم. ويلعب في المجموعة ذاتها الثلاثاء أيضا الريان القطري مع بيروتزي الإيراني في الدوحة.
يتصدر بيروزي الترتيب برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الهلال، ونقطة عن الريان الثالث، في حين يحتل الوحدة المركز الأخير بدون رصيد. وتعرض الوحدة لخسارتين أمام الريان 1 – 2 في الدوحة وبيروتزي 2-3 في أبوظبي، لذلك فان أي تعثر جديد سيعني تقلص حظوظه في حصد إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلة إلى الدور الثاني. واستعد الوحدة لمباراة الهلال بفوز كبير على بني ياس 6-2 في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الاماراتي، في مباراة أعادت الوهج لبعض لاعبيه وخصوصا التشيلي خورخي فالديفيا والارجنتيني سيباستيان تيغالي فسجل كل منهما هدفين. كما لعب المجري بالاز دجودجاك دورا كبيرا في الفوز بأربع تمريرات حاسمة، وهو رقم قياسي في البطولة هذا الموسم.
لكن على الوحدة الحذر كونه سيواجه الهلال المنتشي بصدارته المريحة للدوري السعودي واكتمال تشكيلته بعد انضمام سالم الدوسري إلى التدريبات مؤخرا عقب شفائه من الإصابة. ويعتمد الهلال على توليفة مميزة من اللاعبين تم استدعاء عشرة منهم إلى صفوف المنتخب السعودي الذي يقابل تايلاند والعراق في 23 و28 مارس الحالي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2018.
وستكون المباراة خاصة جدا للدولي السوري عمر خريبين المعار من الظفرة الإماراتي إلى الهلال حتى نهاية الموسم، بعدما أعلن الوحدة انه تقدم رسميا بطلب ضمه الى صفوفه. كما يرغب الهلال بالابقاء على خريبين في صفوفه وشراء بطاقته بشكل نهائي بعد تألقه اللافت منذ انضمامه إليه في يناير الماضي.
والتقى الفريقان مرتين في البطولة عام 2007 انتهتا بالتعادل، سلبا في أبوظبي و1-1 في الرياض.
وفي المباراة الثانية، تنتظر الريان مباراة صعبة للغاية عندما يستضيف بيروتزي يسعى فيها لتعويض خسارته الأخيرة أمام الهلال.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق