الرياضة

أبن سييرا يثير الشارع الاتحادي !

لا يزال الاتحاد يعيش كابوس الهبوط الى دوري الدرجة الاولى بعد الخسارة القاسية امام الهلال في قمة الجولة الماضية بهدفين نظيفة على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ما زادت من معاناة العميد وقلصت حظوظه في البقاء شيئاً فشيء.

ولكن الفرق الاخرى لا زالت تقدم خدمات جليلة للعميد بفوزها على الفرق المنافسة على البقاء بجانب الاتحاد، مثل خسارة الباطن وأحد وبانتظار مباراة الفيحاء امام النصر، والتي يأمل العميد من خلالها أن يكسب النصر لإبقاء الفارق بينه وبين الفيحاء على ماهو عليه حتى الجولة القادمة، التي ستكون مباراة قمة جديدة منتظرة امام الغريم التقليدي الاهلي، في ديربي جدة، ولكن بشكل وطعم اخر.

ارتبط أسم المدرب السابق للعميد، التشيلي لويس سييرا، بالعودة من جديد لدكة الاتحاد، ورحبت الجماهير الاتحادية بالفكرة في ظل معرفته بالدوري السعودي وقدرته على قيادة العميد وابقاءه في دوري الاضواء لا سيما وانه حقق المركز الثالث معه وبطولتين محلية، واعادته لواجهة الكرة السعودي بحسمه مقعدًا في دوري أبطال آسيا النسخة الحالية.

نشرت زوجة المدرب التشيلي مقطعاً فيديو بجانب ابنته قبل مباراة الاتحاد والهلال، يتابع من خلالها سييرا المباراة بحماس كبير، كما قالت ابنته في سؤال وجهه أحد المشجعين للأبنة والزوجة على منصة “انستغرام” عن عودة المدرب الى الاتحاد وقالوا “أن شاء الله”.

الان يعود أبن سييرا عبر حسابه في تويتر وينشر تغريدة مرفقة بـ”ايموجي نمر” لاقت اعجاب كبير من الجماهير التي تؤيد عودته في ظل تخبط الفريق مع بيليتش القادم من الدوري الإنجليزي.

وتتسائل جماهير العميد حول مصير سلافين بيليتش الذي اجبر الإدارة على التعاقد مع لاعبين اجانب اخريين في الفترة الشتوية، ولكنهم كانوا دون المأمول، وفشلوا في اثبات قيمتهم الفنية باستثناء المدافع المغربي مانيولي دا كوستا.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق