أخبار حائل

أدبي حائل ينظم محاضرة بعنوان: (خطاب التحريض والكراهية في وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي) يقدمها المحلل السياسي الكويتي الدكتور فهد الشليمي

يُنظم النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل مُمثّلاً باللجنة المنبريّة مُحاضرة
(خطاب التحريض والكراهية في وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي) يقدمها المحلل السياسي الكويتي الدكتور فهد الشليمي، مساء الأحد الموافق ١٤٤٠/٨/٢هـ – ٢٠١٩م بعد المغرب.
ووجّه رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الدكتور نايف مهيلب المهيلب الدعوة العامة لكافة المهتمين من المثقفين والمثقّفات لحضور هذه المحاضرة والاستفادة من محتواها والمشاركة الايجابية بما لديهم من مداخلات، مُرحّباً بتواجدهم في أروقة النادي، وقال المهيلب: “تأتي هذه الفعاليّة ضمن رسالة النادي وأهدافه الثقافيّة ومن ضمنها الاهتمام في جوانب (خطاب التحريض والكراهية في وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي)
ولفت أن المحاضرة تأتي في اطار لما لوحظ من التعصب الواضح من خلال بعض التجاوزات في ساحة تويتر وكيف نمنع الاسباب والتشخيص التي أدت لذلك ومعرفة أسباب الكراهية. ودوافعها وآلية الحلول العلاجية والوقائية ومحاوله تهذيب وتنقية الساحة ورفع مستوی الخطاب الثقافي وبيان بعض العيوب وتنقيتها في الساحة التواصلية
مشيرا د. المهيلب أن النادي يسعي إلى التنويع الثقافي لتلبية كافة الاهتمامات في الشؤون الثقافية والأدبية والسياسية .
مقدما شكره البالغ لتلبية حضور د. فهد الشليمي أحد أهم الشخصيات الثقافية والاعلامية المؤثرة ضمن أنشطة النادي مما سيكون لها المعزز الكبير في نجاح المحاضرة ومضامين أهدافها المؤثرة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق