الثلاثاء, 26 سبتمبر, 2017 2:00 م
الرئيسية / أخبار حائل / «أدبي حائل» يوقع إصداراته الجديدة الإربعاء المقبل

«أدبي حائل» يوقع إصداراته الجديدة الإربعاء المقبل

حائل نت – فاضل الغيثي:
ينظم النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل ممثلاً بلجنة الإصدارات أمسية خاصة بتوقيع إصدارات النادي الجديدة، وذلك مساء الإربعاء المقبل على مسرح النادي.
من جهته وجّه رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب الدعوة العامة لحضور هذه الفعالية وتدشين الإصدارات والحصول على نسخ موقعّة منها كإهداء لكل الحضور.
وأوضح عضو مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل رئيس لجنة الإصدارات بالنادي الدكتور فهد العوني أن هذه الفعالية تأتي في إطار إشهار ما قدّمه النادي للمكتبة العربية من إصدارات في الفترة الماضية وهي: “أيها السرمدي لا تقاوم الصحراء” حكايات وقصص قصيرة لــ محمد المنصور الشقحاء، “رغبة جامحة” مجموعة قصصية لــ أميرة الحوار، “معنى آخر للبؤس” قصص لــ سعود آل سمرة، “معالم حضارية وفلكية من منطقة حائل بالمملكة العربية السعودية إبّان العصور التاريخية القديمة” لــ مشاري العبدالعزيز باحث بالتاريخ والفلك القديم، “سقط اللوى” رواية لــ محمد عزيز العرفج، كتاب “سيميائية البيان عند الجاحظ” لــ عواض الرشيدي، “الفخر في شعر طيء حتى نهاية العصر الأموي” دراسة موضوعية فنية لــ صالح الجسّار، “جسدها والبياض” مختارات من قصائد المدرسة التصويرية ترجمة حسن الصلهبي، كتاب “ما قبل الأدب الحديث النخبة العالمة في حائل لــ حسين محمد بافقيه، “ريشة الكلمات.. قراءة في سمت الشعر الحديث” لــ د. هيفاء بنت رشيد الجهني، كتاب “شواهد من اللغة العربية في ضوء الاهتمام العالمي بها” لــ د. تنيضب الفايدي، “وجع الضوء” ديوان شعر لــ د. علي إبراهيم الدرورة.

اترك رد