منوعات

أفضل 10 تطبيقات يمكنك تجربتها وفقًا لشركة آبل

تتعرف شركة آبل على أجمل التطبيقات على نظام التشغيل iOS كل عام، وسرعان ما أصبحت هذه القضية واحدة من الجوائز المرموقة لمصممي التطبيقات.

ويتم الإعلان عن جوائز آبل للتصميم وتوزيعها خلال مؤتمر المطورين “WWDC”، وهو المؤتمر السنوي الذي يستمر أسبوعًا في شركة أبل حيث يلتقي مدراء الشركة مع المطورين ويعرضون ما يخرج من الأنبوب فيما يتعلق بالبرمجيات، وفي هذا العام استخدمت شركة أبل الاحتفال لإنهاء اليوم الأول للمؤتمر، حيث أعلنت عن 10 فائزين من جميع أنحاء العالم.

لم تكن التطبيقات التي تم اختيارها بالضرورة مشهورة، كما أنها تختلف من حيث النوع، بعضها تطبيقات إنتاجية، والعديد منها ألعاب، لكنها تظهر إبداعات فنية للمطورين الذين يعكسون الأفضل في التصميم والابتكار والتكنولوجيا على منصات أبل، وفقًا لشركة أبل.

Agenda
تطبيق تدوين الملاحظات والذي يعتبر مذكرة تركز على التاريخ مع التطبيق للتخطيط وتوثيق المشاريع الخاصة بك، ويتمتع التطبيق بجدول زمني فريد ويعطيك التطبيق أيضًا صورة كاملة للماضي والحاضر والمستقبل مما يدفع مشاريعك إلى الأمام، وهو متوفر بشكل مجاني.

BANDIMAL
هو مؤلف موسيقى ممتعة وبديهية يتيح للأطفال اكتشاف العالم الإبداعي في صناعة الموسيقى، وإعداد حلقة طبل، يملك رسومات على شكل حيوانات لإضافة المزيد من المتعة إلى الأطفال أثناء الاستخدام، ويمكنكم الحصول على التطبيق مقابل 3.99 دولار.

Calzy
تطبيق آلة حاسبة حديثة جميلة لاستخدامك اليومي، فهو يساعدك على القيام بحسابك الرياضي اليومي بشكل أكثر أناقة، وواحدة من ميزاته الجديدة هي “منطقة الذاكرة”، حيث يمكنك تخزين العديد من القيم العددية وإعادة استخدامها عبر جلسات حساب متعددة مع تفاعل بسيط، ولديه ميزة فريدة لوضع إشارة مرجعية حيث يمكنك حفظ أي من الحساب الخاص بك مع التاريخ والعنوان للرجوع إليها في المستقبل، ويمكن لـ Calzy 3 توضيح نتيجة الحساب باللغة الإنجليزية و 65 لغة أخرى، ويمكنكم الحصول على التطبيق مقابل 1.99 دولار.

iTranslate Converse
تطبيق يساعد في تحويل جهاز الآيفون الخاص بك إلى جهاز ترجمة فهو تطبيق جديد للترجمة، حيث يمكنك التحدث مباشرةً إلى الميكروفون ثم استقبال النتائج بشكل رائع بالإضافة إلى ذلك يتيح لك إنشاء تجربة محادثة طبيعية، وهو متوفر بشكل مجاني.

Triton Sponge
Triton Sponge هو جزء من مجموعة تطبيقات Gauss Surgical لغرفة العمليات، فهو يستخدم خوارزمية معالجة الصور لحساب كمية الدم المفقودة على الإسفنج، ويعتبر التطبيق الأول والوحيد في العالم لتقدير الوقت الحقيقي لفقدان الدم أثناء الجراحة، كما يمكنكم تجربة التطبيق بشكل مجاني.

Florence
يعتبر فلورنسا كتابًا تفاعليًا من المصمم الرئيسي الحائز على الجوائز في Monument Valley، فهو يتمحور عن الحب الأول للفتيات، ويمكنكم الحصول عليه مقابل 2.99 دولار.

Playdead’s INSIDE
لعبة جميلة تتميز بالرسوميات الواقعية، يمكنكم البدء في اللعبة بشكل مجاني، ثم يتوجب عليكم الترقية.

Alto’s Odyssey
لعبة Odyssey هي عبارة عن لعبة ذات مناظر طبيعية خلابة، حيث يمتد خلف الأفق صحراء مهيبة واسعة وغير مستكشفة، انضم إلى ألتو وأصدقائه وانطلق في رحلة لا نهاية لها من أجل اكتشاف أسرارها، ويمكنكم الحصول عليها مقابل 4.99 دولار.

Frost
ارسم مسارات لتوجيه الأجسام المتدفقة إلى كواكبها، وشاهد مخلوقات جميلة لا تعد ولا تحصى تظهر من الضوء وقم لجلب التوازن إلى العالم في حركة دائمة وقم باكتشاف الأسرار، ويمكنكم الحصول على اللعبة مقابل 4.99 دولار.

Oddmar
يكافح أودمار الحياة في قريته ولا يستحق مكانا في فالهالا، ويتم تجنبه من قبل زملائه الفايكنج ويجب أن يفقد نفسه من إمكاناته البائسة. في أحد الأيام يتم عرض فرصة لإثبات نفسه، لعبة جميلة يمكنكم الحصول عليها مقابل 4.99 دولار.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق