أخبار حائل

أكثر من 145 ألف طالب وطالبة يبدأون الاختبارات بتعليم حائل

زيارات متابعة ميدانية لمدير التعليم والقيادات التعليمية والمشرفين

حائل نت – عارف السلمان : استقبلت مدارس تعليم حائل ( بنين _ بنات ) طلابها وطالباتها في أول أيام الاختبارات للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1440/1439 هـ بالورود ووجبات الإفطار والمشروبات الساخنة لتهيئة الأجواء المناسبة لهم أثناء تأديتهم الاختبارات، بلغ عدد الطلاب المتقدمين للاختبارات 73331 والطالبات 72246 من عدد المدارس بالمنطقة 1628مدرسة.

وتفقد مدير التعليم بالمنطقة الدكتور يوسف الثويني سير الاختبارات في مدارس قطاع بقعاء والتقى بالطلاب والمعلمين والوقوف على لجان الاختبارات والاطلاع على أسئلة الاختبار وقدم شكره لرجال الأمن لمساهمتهم المميزة في متابعة الأمن أثناء الاختبارات وتسهيل حركة الطلاب أوقات الخروج.

وزار المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ يحيى العماري مدرستي متوسطة مكة ومدرسة ثانوية حراء، وزار المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالعزيز الحميان مدرستي متوسطة مكة وثانوية حائل.

كما تفقدت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذة فوزية بنت جوفان الجنيدي الثانوية السابعة للإطمئنان على الطالبات أثناء تأديتهم الاختبار.

وزار مستشاري مدير التعليم ومديري الإشراف للبنين والبنات ومديري الإدارات والمشرفين التربويين عددا من المدارس في قطاعات التعليم التابعة لتعليم حائل.

من جانبها قدمت إدارة التوجيه والإرشاد خدمة الهاتف الاستشاري لتلقي الاتصالات من الطالبات والمعلمات والمرشدات الطلابيات في فترة الاختبارات من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة مساءاً .

الجدير بالذكر لازالت إدارة الإشراف التربوي ( بنين _ بنات ) تواصل خطة الزيارات الميدانية ومتابعة سير الاختبارات أثناء هذه الفترة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق