أخبار حائل

«أمانة حائل» تطلق أسبوع “الإبداع البلدي”

حائل نت – فاضل الغيثي :
أطلقت أمانة منطقة حائل فعالية “أسبوع الإبداع البلدي” لإيجاد الحلول الإبداعية للتحديات التي تواجه القطاع البلدي في حائل ليكون سكان المنطقة هم شركاء الأمانة في التنمية والتطوير وحصر الأفكار الإبداعية التي يقدمونها وتوثيقها للعمل على الاستفادة منها في تطوير الأعمال والخدمات البلدية بالمنطقة.

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة منطقة حائل سعد الثويني؛ ان ذلك يأتي بهدف استطلاع أراء المواطنين والمقيمين حول جهود الأمانة وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم والعمل على الاستفادة من أفكارهم الإبداعية لتطوير الخدمات البلدية من خلال إشراك مختلف شرائح المجتمع وتحفيزهم لتقديم آرائهم بفكره أو رسمه أو ملاحظه حيال خدمات القطاع البلدي.

وأضاف الثويني، أنه بتوجيهات من أمين منطقة حائل المهندس ابراهيم بن سعيد ابو راس تم تجهيز بوثات تم إقامتها بـ ( قراند مول , قاردن مول , حائل مول , سلمى مول , معرض الحدائق وعمارة البيئة) يتم خلالها اجراء لقاءات مفتوحه مع المواطنين والمقيمين من رجال ونساء وأطفال على حد سواء لأخذ مقترحاتهم وافكارهم التطويرية كذلك أخذ آرائهم الإيجابية والسلبية حيال خدمات القطاع البلدي وحصر الأفكار الإبداعية التي يقدمونها وتوثيقها. مشيراً إلى أن فعالية الإبداع البلدي انطلقت مساء الأحد الموافق 29 رجب وتستمر حتى الثالث من شهر شعبان في جميع المواقع المذكورة.

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق