أخبار حائل

أمير حائل يدشن العيادات الطبية المتنقلة في المنطقة

حائل نت – حائل: دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير منطقة حائل مساء اليوم، في مستشفى الملك سلمان التخصصي بحائل عربات العيادة الطبية المتنقلة وهاكاثون صحة حائل.
وفور وصول سموه إلى مقر الحفل كان في استقباله مدير عام الشؤون الصحية بحائل الدكتور حمود بن فهد الشمري ومنسوبي الشؤون الصحية بالمنطقة.
وتجول سموه في العيادة الطبية المتنقلة واطلع على التجهيزات المتقدمة التي تحتويها والأطقم الفنية المشغلة لها ، مستمعاً إلى شرح مفصل عن الخدمات المقدمة من خلالها.
بعدها تجول سموه بالمعرض المصاحب المقام لأنشطة الإدارات المشاركة .
إثر ذلك بدئ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة ، حيث ألقى مدير عام الشؤون الصحية بحائل الدكتور حمود الشمري كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة حائل ، مؤكداً أن عربة العيادات المتنقلة ستساهم في تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة الطبية الميدانية.
وأشار إلى أنه تم جدولة الأنشطة والبرامج الصحية خلال العام ، حيث ستبدأ العربة أولى المشاركات الميدانية خلال الأسبوع القادم بإطلاق حملة التوعية بسرطان الثدي وكذلك حملة التطعيمات الموسمية وغيرها العديد من الأنشطة، معربا عن تقديره لسمو أمير منطقة حائل على جهوده الكبيرة ودعمه المستمر ومتابعته الدائمة للأنشطة الصحية بالمنطقة.
وزف الدكتور الشمري البشرى لأهالي المنطقة باعتماد تجهيز مستشفى الولادة والأطفال بحائل ومركز علاج السكري كأول مركز متخصص لمرض السكري بالمنطقة وكذلك ترسيه مستشفى حائل العام على المقاول الجديد بمدة تنفيذ لاتتجاوز 24 شهر من الآن.
بعد ذلك ألقى الأمير عبدالعزيز بن سعد كلمة نوه فيها بما بالدعم الذي تجده مشاريع المنطقة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ ومتابعة معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، مؤكدًا سموه أن طموحه لا حدود له وثقته بالعاملين في صحة حائل .
وشدد سموه على ضرورة أن تتكاتف جهود الجميع في المشاريع الجديدة من أجل تحقيق نجاحات جديدة ونوعية، مقدما شكره وتقديره لكل من يعمل بجد ويدعم بوطنية، سائلا الله تعالى أن يديم على الوطن تطوره ونمائه وأن تشهد المنطقة المزيد من التطوير .

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق