أخبار حائل

أمير حائل يستعرض خيارات تملك الوحدات السكنية

حائل نت – حائل : ناقش صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، مساء أمس، مع مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس عبدالمحسن بن حمود المطير ومدير عام إقليم المنطقة الوسطى بصندوق التنمية العقاري المهندس فواز بن هليل الشمري، مستقبل مشاريع الإسكان بالمنطقة والخيارات المتاحة للمواطنين لتملك وحدات سكنية.

ونوه سمو أمير منطقة حائل بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لمشاريع الإسكان بمناطق المملكة ومنها منطقة حائل, مشيدا سموه بمتابعة وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل واهتمامه بكل ما يعود على المواطن ومشاريع الإسكان بالفائدة , مبدياً سروره ببدء مرحلة جديدة للإسكان بالمنطقة.

وقال سموه: الطموح ممتد ونتطلع للمستقبل بتفاؤل وندعم في إمارة المنطقة كل ما يسهم في تحقيق إنجازات مضاعفة تعود على الوطن والمواطن بالخير”.

من جانبه أعلن مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة، موعد بدء الحملة التسويقية لمشروع إسكان حائل، اعتبارا من يوم الأحد المقبل, مشيرا إلى أن أسعار الفلل السكنية التي تقع في مقر الإسكان على الدائري الشرقي تبدأ بـ 371000 ريال وبقسط شهري يبدأ بـ 1238 ريال.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق