أخبار حائل

أندية الحي تشارك في فعاليات جناح تعليم حائل برالي حائل 2019

حائل نت – حائل : شاركت أندية الحي في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل بفعاليات جناح التعليم في رالي حائل 2019، وساهمت الأندية بعدد من الفعاليات لزوار الجناح ، في اليومين الأولين للفعاليات .

وقد قدم نادي الحي نادي الأماني بالمدرسة المتوسطة الحادية عشر ونادي ارتقاء بالمدرسة المتوسطة الثامنة عشر بعروض القفز على الحبل وتمارين الأثقال والحركة بالأقواس وممارسة جهاز شد البطن والملاكمة ولعبة تنمية المهارات الجسمية والذهنية، وقالت مشرفة الركن الأستاذة موضي الدحيلان، هدفنا تفريغ طاقات الشابات بشكل هادف وبناء صحياً فينشى جيل قوي واعٍ .

من جانبه قدم نادي الضياء بالمدرسة تحفيظ القران الخامسة بالشراكة مع مركز التميز تقارير أهم منجزات الإدارة العامة لتعليم حائل بشكل عام وعلى تفوق الادارة وموظفيها وحصولهم على جوائز التميز بشكل خاص ، ويتم في ركن التميز عرض المنجزات والجوائز لكل من الإدارة والمعلمين والمعلمات وقادة وقائدات المدارس والطلاب والطالبات ، كما يلقي الركن الضوء على أهمية العمل والسعي للوصول إلى التميز والافضلية على مستوى المملكة ،كما تضمن ركن التميز إعداد مسابقة يومية عن إنجازات إدارة التعليم ويتم السحب من خلال نسخ الباركود الموجود بالركن ثم يحصل الفائزين والفائزات على مبلغ 200 ريال .

وشارك نادي السمو بالمدرسة الابتدائية السادسة في فعاليات جناح التعليم البرنامج المعزز للصحة من خلال توزيع وجبات صحية وعينات للنظافة وفواكه طازجة ومجففة يهدف إلى نشر الوعي الصحي والغذاء المعزز .

كما شارك نادي العلا بمتوسطة وثانوية التحفيظ الأولى بمحافظة الغزالة ونادي البنفسج بالمدرسة الابتدائية الخامسة والستون بالعديد من الفعاليات .

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق