أخبار حائل

أهالى الاحياء الشمالية يشكرون “حائل نت ” بعد طالبوا بإزالة الحواجز الخرسانية بشارع الاربعين

حائل نت – سعود الرفاع: تجاوبا مع مانشر في ” حائل نت ” تحت عنوات أهالى الاحياء الشمالية يطالبون بإزالة الحواجز الخرسانية بشارع الاربعين وقامت الجهات المختصة والمعنية بالتجاوب والاخذ براي واقتراح حائل نت بوضع رصيف بدل من الحواجز وعلى راسهم مدير المشاريع باامانه منطقة حائل وكذلك فرع وزارة النقل بحائل
حيث يذكر انه تضجر عدد كبير من الاهالي بالاحياء الشماليه بمنطقة حائل وخصوصا حي الزهراء وحي الخزامى بوضع الحواجز الخرسانية وإغلاق الشوارع المحيطة منذ اكثر من 8 سنوات وتم وضع حواجز عبارة عن كتل خرسانية فى منتصف شارع الاربعين بحي الزهراء.

الأمر الذى جعل الكثيرين من المواطنين يطالبون بحل لهذه المشكلة.
حيث تحدث لـ “حائل نت ” المواطن محمد الشمري بان الشكل والمظهر العام للحي غير حضاري مما لجاء الكثير من بعض الاهالي سحب الصبات القريبه له لكي يضع مخرج لسياراتهم.

وأشار خ. الهاملي ان هذه الحواجز الخرسانيه سببت العديد من في الحي وكذلك ارتطام بعض المفحطين فيها مما تكسر الكثير منها.

ويطالب مواطن رفض الافصاح عن اسمه من الجهات المختصه والمعنيه بوضع رصيف في وسط شارع الاربعين عليه بويه يكون مرتب وافضل بكثير من الشكل اللي موجود عليه الان وإزالة هذه الحواجز الخرسانيه.

“حائل نت” زارت شارع الاربعين وفعلا حقيقة ماتحدث به المواطنين اضافه على ذلك ان لا يوجد اي وسائل سلامه واناره على تلك الحواجز الخرسانية العشوائيه.

وحائل نت تناشد صاحب الشأن بالتدخل العاجل وحل هذه المشكله القائمه منذ 8 سنوات.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق