تحقيقاتمثبت

أهالي حائل عبر “حائل نت”: نريد رحلات الى الاردن والكويت والمغرب في اسرع وقت ممكن

مع بداية تكليف الأستاذ خالد بن يحيى السيف مديراً عاماً لمطار حائل الدولي والمطارات الشمالية

حائل نت – سعود الرفاع: اعتمدت الخطوط السعودية في وقت سابق العديد من الرحلات الى جميع مناطق المملكة وكذلك المناطق الشماليه عبر توزيع محوري بدايته من حائل وجاء ذلك تجاوباً منها لمطالب أهالي حائل في فتره سابقه وذلك تزامناً مع الاجازات بقضاء الإجازة بين الأهل والأقارب.

كما تتجدد المطالب عبر ( حائل نت ) من عدد من سكان منطقة حائل والشمال لمدير عام الخطوط السعودية بالتدخل السريع لوضع رحلة أو رحلتين فقط ذهاباً وإياباً خلال الأسبوع الواحد من حائل إلى الاردن والكويت والمغرب منطقة لبعدها الجغرافي

حيث أكدت مصادر لـ” حائل نت ” أنه قد صدر قرار تكليف الأستاذ خالد بن يحيى السيف مديراً عاماً لمطار حائل الدولي والمطارات الشمالية خلفاً للمهندس أمجد عبدالكريم أبّي.

تجدر الإشارة إلى أن “السيف” كان مديرًا لمطار الأحساء لأكثر من سنتين حيث تم تعيينه خلفًا للأستاذ نايف بن سعيد الغامدي في عام 2016 م .

علما بان هناك تصريح سابق لفيصل التركي المدير التنفيذي لشركة نسما للطيران ان الشركة ستسير رحلات دولية من مطار حائل إلى مطار الكويت والعاصمة الاردنية عمان خلال الأشهر القليلة القادمة هذا كان في وقت سابق وقال في حديث لـ ” حائل نت ” ، ان الرحلات ان شاء الله ستنطلق قبل صيف هذا العام بعد ان تم انهاء كافة الترتيبات لذلك بواقع رحلة يوميا.

اهالي حائل بصوت واحد : نريد رحلات الى الاردن والكويت والمغرب مناشدين الأستاذ خالد بن يحيى السيف مدير عام مطار حائل الدولي والمطارات الشمالية بالطلب بذلك والاصرار عليها حتى تصل هذه الرحلات.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق