أخبار التعليم

مشرفة العموم للتدريب التربوي بالوزارة تزور إدارة تعليم حائل

حائل نت – حائل :  زارت مشرفة العموم للتدريب التربوي بجهاز الوزارة إدارة تعليم حائل ممثلة بإدارة التدريب الأستاذة ايمان البلالي وبرفقتها خبيرة مشروع (خبرات) الأستاذة هند العبادي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 25جمادى الأخرة 1439هـ، وكان باستقبالهن مديرة إدارة التدريب والابتعاث الأستاذة هياء السليمان والتي رحبت بالضيوف معتبرة هذه الزيارة تشريف لمنطقة حائل.

وخلال هذه الزيارة حضرت الزائرات وبرفقة السليمان وعدد من المشرفات الدورات التدريبية المنفذة لمشروع (خبرات)، وذلك بهدف الوقوف على تنفيذ الدورات الخاصة بالمشروع.

وبنهاية الجولة عقد اجتماع بمعلمات الفئه المستهدفة لتلمس الاحتياجات التدريبية وحضور دروس لمعلمات الفئه المستهدفة في ثانويه قفار.

وقد اثنت الزائرات على الجهود المبذولة و قدمن الشكر لسعادة المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة فوزيه الجنيدي على جهودها ومتابعتها لسير العمل.

كما وأشارت البلالي إلى القفزة النوعية لإدارة التدريب بمنطقة حائل، وبقياده مديرة إدارة التدريب والابتعاث الأستاذة هيا سليمان.

وثمنت البلالي جهود المدربات المركزيات بتدريب حائل، مدونة ذلك بالسجل الذهبي للزائرات،

فيما قدم مدير عام المشروع الأستاذ حامد العلوني الشكر لسعادة المدير العام للتعليم بالمنطقة للرعاية الكريمة التي يلقاه المشروع من سعادته، وأسرة الشؤون التعليمية.

وبالمقابل إدارة تعليم حائل تتقدم بجزيل الشكر والعرفان لجهاز الوزارة ممثلا بمشرفات العموم الفاضلات لدعمهن اللا محدود في إنجاح البرامج التدريبية التي من شأنها رفع كفاية المعلم المهنية .

الوسوم
اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق