الرياضة

إعلامي سعودي يوجه رسالة لرئيس الاتحاد: الرحيل أو كشف المؤامرة !

حائل نت – متابعات: أعرب الإعلامي السعودي “علي العلياني”، عن حزنه الشديد لهزيمة الاتحاد مجددًا فى بطولة الدورى السعودي، بعد الخسارة أمام الرائد بهدفين مقابل هدف، فى الجولة الثامنة من الدورى السعودى للمحترفين.

ووجه “العلياني” رسالة الي رئيس نادي الاتحاد، نواف بن ناصر المقيرن عبر حسابه في تويتر قائلاً: “صرنا ملطشة يابوناصر مستحيل ان يكون هذا الإتحاد.. وهنا اقول لك بعد صمت طويل إن كان هناك مؤامرة في الخفاء لإفشالك عليك فضحها فوراً وإن لم يكن هناك شيء من ذلك فعليك المغادرة ولك من الجمهور التقدير والإحترام”.

وجاءت ردود الفعل متباينة بين المغردين، وعلق أحد المغردين قائلا: “ابتعدوا عن نظرية المؤامرة وأن هناك مخططات تحاك في الخفاء ! المشكلة واضحة.. عبث اداري وتدخلات أبعدت سييرا والمقيرن يدار ولا يدير ! هو رجل لطيف ولكنه لا يملك كاريزما رئيس الاتحاد المنتظر. التعاقد مع دياز خطأ فادح”.

فيما قال مغرد أخر: ” والله لو مخلين العكايشي والأنصاري وكهربا مع 4 أجانب، كان وضع الفريق أفضل من ناحية الروح والتجانس ، وإذا جاءت الفترة الشتوية توضح لهم الأمور ويكون التغير سهل، أما تجيب 7 أجانب دفعة وحده مستحيل يكون فيه انسجام.

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق