أخبار حائل

قائد ومعلمين لمدرسة ابتدائية الشهداء من الطلاب

"أولياء الأمور قابلوا مدير التعليم تقديرا لمبادرة قائد المدرسة"

حائل نت _ حائل : شارك طلاب مدرسة ابتدائية الشهداء بالمهام الإدارية والتعليمية في المدرسة من خلال مبادرة تجربة تولي مهام قائد المدرسة والمهام التعليمية ، فأصبح أحد الطلاب قائد للمدرسة ومارس الأعمال اليومية لقائد المدرسة وبقية الطلاب قاموا بأعمال الوكيل والمرشد والمعلم من خلال الجولات على الفصول والدروس التعليمية ومتابعة اليوم الدراسي.

وتهدف المبادرة لزرع الثقة في الطلاب واكسابهم المهارات القيادية وتحمل المسؤولية مما له بالغ الأثر في تنمية مداركهم وتعزيز ثقتهم بانفسهم، وقد وجدت المبادرة صدى متميز عند الطلاب وأولياء أمورهم.

أولياء أمور الطلاب قابلوا مدير التعليم لتقديم شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة المتميزة وأثنوا على ما يقدمه قائد المدرسة الأستاذ عبدالله سليمان العليقي وجميع منسوبي المدرسة من اهتمام بالطلاب وخصوصا هذه التجربة التي كان لها انعكاس على معنويات الطلاب بالإيجاب وحافزا لهم بالاستمرار.

وقد شارك في تجربة قيادة المدرسة الطلاب :

حمود محمد الجريفاني، خالد عبدالله العميم، زيد محسن الفيصل، سلطان متعب الصملي، فايد مخلف الدحيلان، مازن بركة الشمري، هاني حمد الجنفاوي، فيصل عثمان الخطيب، عبدالعزيز فهد التمامي، عبدالعزيز محمد الحمد .   

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق