الرياضة

اتحاد الريشة الطائرة ينظم برامج تدريبية دولية للعبة في المملكة

حائل نت – عبدالكريم الفطيمان: انطلقت في معهد إعداد القادة بالرياض أمس، دورة مدربي الريشة الطائرة “المستوى الأول” التي ينظمها الاتحاد السعودي للريشة الطائرة بالتعاون مع الاتحادين الدولي والآسيوي للعبة وتستمر لمدة 5 أيام, بمشاركة نخبة من المدربين الوطنين للعبة.
كما نظم الاتحاد دورة محاضري وقت الريشة وتستمر لمدة يومين, حيث يحاضر في الدورتان المحاضر الدولي مدير قسم التطوير في الاتحاد الدولي للريشة الطائرة بدبي جعفر إبراهيم ومدرب المنتخب السعودي للريشة الطائرة عمار عوض وسيتم اعتماد محتواهما للمرة الأولى في المملكة باللغة العربية كنسخة تجريبية.
واشتملت الدورتان على محاور مبادئ التدريب، وعناصر العملية التدريبية، والتخطيط للوحدة التدريبية وتنفيذها ومراجعتها وتقييمها وعوامل الأداء، وخطط اللعب للفردي والزوجي.
وأشار مدرب المنتخب السعودي للريشة الطائرة عمار عوض أن هذه البرامج التي يقدمها الاتحاد السعودي للريشة الطائرة بالتعاون مع الاتحاد الدولي والآسيوي للعبة ضمن خطة الاتحاد التي يسعى من خلالها توفير أعلى مستويات التطوير المهاري والمعرفي للكوادر الفنية من مدربي ومحاضري اللعبة في المملكة والوطن العربي, الذي سيسهم بدوره في النهوض بأداء اللاعب السعودي والمضي قدماً في مسيرة صعوده لمنصات التتويج على المستويين المحلي والدولي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق