الرياضة

الأخضر يتجاوز اليونان بثنائية سالم وكنو

حائل نت – وكالات : تجاوز المنتخب السعودي نظيره اليوناني ٢-٠ في اللقاء الودي الدولي الذي جمعهما اليوم على ملعب لاكارتوكا بمدينة اشبيلية في ختام المرحلة الرابعة من مراحل اعداد الأخضر لنهائيات كأس العالم. سجل هدفي المنتخب سالم الدوسري ١٩ ومحمد كنو ٧٩.

ورغم انحصار اللعب خلال مجريات الشوط الأول في منتصف الملعب إلا أن الأخضر نجح في أخذ الأسبقية بعد هجمة منسقة وصلت على إثرها الكرة لسالم الدوسري الذي استغل خروج الحارس اليوناني فاسيليوس باركاس ولعبها في أقصى الزاوية اليسرى (١٩) ولاحت فرصة لليونان لتعديل النتيجة ولكن الكرة التي نفذها باكاسيتاس من ركلة حرة مباشرة ارتطمت بالقائم وأخذت طريقها خارج الملعب (٣٤) وتهيأت فرصة للأخضر لإضافة هدف ثان عندما انفرد سلمان الفرج بالمرمى ولكن اللاعب اليوناني جاكنليوس ارتكب مخالفة ضد الفرج خرج على إثرها بالبطاقة الحمراء (٤٣).

وفي الشوط الثاني سيطر الأخضر على مجرياته وكاد ان يسجل هدفا ثانيا عندما انطلق ياسر الشهراني خلف كرة يحيى الشهري كاسرا مصيدة التسلل ولكن الحارس اليوناني تصدى للكرة وحولها للركنية (٥٢) اتبعه محمد السهلاوي بكرة رأسية اعتلت العارضة بقليل (٥٥) وتوغل يحيى الشهري بكرة على الطرف الأيسر قبل أن يصوبها قوية فوق العارضة (٦٧)، ومن هجمة منسقة عزز الأخضر تقدمه بهدف ثان عندما تجاوز محمد كنو المدافع ولعب الكرة قوية على يمين الحارس اليوناني (٧٩).

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق