شؤون محلية

الأمير عبد الرحمن بن مساعد يواجه الجزيرة القطرية بـ3 حقائق كاشفة

حائل نت – متابعات: كشف الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، عن تناقضات قناة الجزيرة القطرية (لسان حال تنظيم الحمدين) وتلاعبها بأخلاقيات ومهنية العمل الصحفي، في تغطيتها للصواريخ التي أطلقتها الميليشيات الحوثية الانقلابية المموَّلة من إيران.

وكتب “بن مساعد”، عدة تغريدات (عبر حسابه الرسمي على تويتر)، اليوم الجمعة، ردًا على تغريدة لمذيعة الجزيرة خديجة بن قنة، قائلًا: “أما عن المهنية وأخلاقها فصواريخ الحوثي التي كانت قناتكم تتساءل هل عادت لقواعدها سالمة؟، هي أوضح تعبير عن تلك المهنية، أما أخلاق المسلمين فبالله عليك لا تحدثينا عنها وأنتِ تظهرين على أكذب قناة على وجه الأرض”.

وتابع: “أما قولك (ابن عم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الشاعر عبدالرحمن بن مساعد) فقد صدقتِ على غير العادة، نعم هو ابن عمي ولله الحمد والفضل والمنة على ذلك”.

ورد على تغريدة ثانية لـ”بن قنة” حول تنشيط الذاكرة، قائلًا: “من الدولة التي شاركت في التحالف لمدة سنتين كانت خلالها قناتكم تدعمه؟ وبعد أن طُرِدَتْ تحولت قناتكم لدعم الحوثي، وأصبحنا لا نفرق في الشأن اليمني بين الجزيرة والمسيرة؟”

وخاطبها في نهاية تغريدته قائلًا: “ملحوظة:- عدم تعليقك على أنك تعملين في أكذب قناة على وجه الأرض أعجبني”.

وأوضح “بن مساعد”، أن كذب الجزيرة وعدم حيادها وانتقائيتها للأخبار، هو وراء مطالب الدول الداعية لمكافحة الإرهاب بإغلاقها.

وتابع: “موقف السعودية من الحوثيين واضح ولم يتغير منذ بداية الحرب، حيث تعاملت معهم في السابق كمواطنين من النسيج اليمني، لكنهم لم يقدروا ذلك، وأن سبب الحرب هو انقلابهم على الشرعية، ومحاولتهم السيطرة على اليمن بأكمله، وحكمه بالنيابة عن “الشريفة إيران”.

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق