أخبار حائل

الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل تطلق الحملة البيئية ” نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا”

أطلقت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل اليوم الخميس الموافق ١٤٤٠/٧/١٤ هـ بداية فعاليات أسبوع البيئة تحت شعار “نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا” برعاية مدير عام الإدارة المهندس مشعل بن سعود التميمي في المخيم المعد لهذه الفعالية بأرض المعهد الصناعي الثانوي بحائل بحضور قيادات ومنسوبي الوحدات التدريبية المشاركة بهذه الحملة .

من جانبه ذكر مدير عام الإدارة المهندس التميمي بأن هذه الأدوار المجتمعية التطوعية هي واجبات يحملها أبناء الوطن وتحفزها حكومتنا الرشيدة وتدعمها قياداتنا بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في شتى القطاعات لتضمن جودة تفعيلها بالشكل النافع والمطلوب ، كما وبيّن المهندس التميمي أن هذه الحملة البيئية تهتم بالمحافظة على بيئتنا وتحمل رسائل تثقيفية لجميع شرائح المجتمع.

كما وضح المهندس التميمي أن للإدارة مشاركات توالت شملت مناشطاً بيئية عدة كان آخرها “متدرب واعي ، لبيئتي أراعي ” والذي أقيم بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانون لمملكتنا الغالية .

وبدوره توجه المهندس التميمي بالشكر الجزيل لزملائه في الإداره والوحدات التدريبية وأبنائه المتدربين على تفاعلهم وتعاونهم وحماسهم المثري الغير مستغرب لهذا الحدث اللائق والمشرّف .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق