الخميس, 23 نوفمبر, 2017 8:37 ص
الرئيسية / الرياضة / الاتحاد يُسقط الهلال من أعلى القمة بفوز درامي 4-3

الاتحاد يُسقط الهلال من أعلى القمة بفوز درامي 4-3

استطاع الاتحاد أن يحقق فوزًا دراميًا على حساب الهلال 4-3 في مباراة مجنونة في الجولة السادسة من دوري جميل تسببت في الإطاحة بالهلال من على القمة لصالح الأهلي في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة المشعة في جدة.

كان الاتحاد استطاع أن يخطف هدف التقدم مبكرًا على حساب الهلال بقدم مدافع الأخير أحمد شراحيلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة من المباراة.

ثم عقب ذلك، أضاف ريفاس هدف الاتحاد الثاني في الدقيقة 27 في الشوط الأول مستغلا عرضية سان مارتن ليسددها من الوضع طائرًا بيسراه إلى داخل الشباك، قبل أن يتمكن فهد المولد من إكمال ثلاثية الاتحاد على حساب الهلال من متابعة تسديدة داخل الشباك في سيناريو جنوني لمباراة جدة.

تمكَّن ياسر الشهراني أن يُقلِّص الفارق إلى 3-2 لصالح الاتحاد بعدما أحرز هدفا من رأسية رائعة في الدقيقة 66 وذلك بعد 10 دقائق من الهدف الافتتاحي لزميله إدواردو من ركلة ثابتة سددها ببراعة في سقف المقص الأيسر لحارس الاتحاد فواز القرني.

وضع العميد حدا لانتفاضة الهلال وأحرز الهدف الرابع بقدم اللاعب محمد ابوسبعان في الدقيقة 74 في الشوط الثاني من خلال متابعة رائعة بقدمه اليمنى لركنية يسددها من مرة واحدة داخل الشباك، قبل أن يحرز ألميدا الهدف الثالث والأخير للهلال لم يمنع خسارة فريقه للقاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد إلى 12 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر وذلك بفارق النقاط عن الهلال صاحب المركز الثالث.

اترك رد