شؤون محلية

“البسامي الدولية” تضخ 10 ملايين ريال في سوق النقل السعودي

حائل نت – علي القرني :

دشنت شركة مجموعة أعمال البسامي الدولية فرعها الجديد شمال جدة بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي ، الذي يخدم جميع زوار المنطقة الغربية بالكامل ، بتكلفة تصل أكثر من (10) مليون ريـال ، حيث يستوعب الفرع أكثر من ألف سيارة يومية ، وانشى على مساحة (40) ألف متر مربع. ويأتي افتتاح الفرع ضمن خطط المجموعة التوسعية وكونها واحدة من كبريات شركات النقل بالمملكة، وانسجاما مع خطط تطوير محافظة جدة.

وقال خالد بن محمد البسامي المدير العام للشركة، إن المجموعة تستثمر حوالي (350) مليون ريـال في عدة مجالات منها الاستثمار في الكادر البشري والاستثمار في قطاع النقل واستثمارات أخرى، حيث يعتبر البسامي الدولية من رواد نقل السيارات في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط . منوهاً أن النجاحات التي تحققت خلال 40 عاماً منذ تأسيس المجموعة جاء ذلك بعد الإشراف المباشر من قبل رئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد محي البسامي .

وأوضح البسامي خلال مؤتمر صحفي نظم أمس بمناسبة افتتاح الفرع الجديد، أن المجموعة لديها سلسلة فروع تصل لأكثر من (60) فرعاً المزودة بأحدث الأدوات والمعدات التي تساعد على سرعة الإنجاز ودقته سواء إداريا من كمبيوتر ومعلومات وتدريب أو فنياً باستخدام أحدث الآلات والرافعات والرمبات الأكثر تطوراً في الشرق الأوسط ، كما تغطي الفروع المنتشرة جميع أنحاء المملكة والدول المجاورة مثل الإمارات والأردن ومصر والسودان، وتسعى مستقبلاً لتكون في سوق النقل عالميا، مستندة في ذلك على أسطولها الحديث الذي يبلغ نحو (2000) شاحنة من الماركات العالمية لتلبية الطلب المتزايد على النقل.
وأضاف البسامي أن هذه التوسعات الاستراتيجية في أعمال المجموعة من شأنه أن يعكس التطور المتسارع بالمجموعة والخدمات المتميزة والإمكانيات والقدرات التي تقدمها المجموعة في تلبية احتياجات كافة القطاعات في مجال النقل، منوهاً إلى أن المجموعة مرتبطة بعقود نقل مع مجموعة كبيرة من الشركات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص .

وأكد خالد البسامي أن سوق نقل السيارات يشهد ذروته في المواسم المعروفة كالعطلة الصيفية وشهر رمضان المبارك وموسم الحج بين المدن والدول المجاورة ، حيث يصل عدد الرحلات يومية (50) رحلة يوميا في المواسم.

يذكر أن مجموعة البسامي الدولية تقدم خدمات مميزه، منها نقل السيارات والنقل المميز والنقل من الباب إلى الباب، ونقل البضائع بأنواعها والتخليص الجمركي في الموانئ والمنافذ . بالإضافة أجهزة تتبع السيارات من خلال تطبيق البسامي على الاندرويد وابل، والتأمين الكامل لجميع السيارات. وتعتزم المجموعة قريباً إطلاق خدمة المساعدة على الطريق ” رود ” .

9d7639f9-1898-4d33-be93-4194d110dae6 61d0ca1c-1de2-43fd-9d9b-608f6a245f22

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. الاستاذ / خالد البسامى حفظة الله
    من انجح الكفاءات الشابة والتى سوف يكون لها مستقبل مشرق فى مجالات كثيرة فى عالم المال والاعمال والاستثمار بالمملكة العربية السعودية الحبيبة .
    حفظة الله ووفقة تحت قيادة رئيس مجلس الادارة الشيخ / محمد محى البسامى اطال الله فى عمرة .

اترك رد

إغلاق
إغلاق