السبت, 18 نوفمبر, 2017 5:54 ص
الرئيسية / شؤون محلية / “التعليم” تكشف حقيقة الأسباب المنشورة لقتل معلم الداير لزملائه

“التعليم” تكشف حقيقة الأسباب المنشورة لقتل معلم الداير لزملائه

حائل نت – متابعات: أكد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الداير بني مالك أن ما تم تداوله بشأن دوافع جريمة القتل البشعة، التي راح ضحيتها 7 من منسوبي المكتب، لا أساس له من الصحة.

وأوضح ، في تصريح صحفي نشره عبر البوابة الرسمية لمكتب تعليم الداير، الجمعة (4 مارس 2016)، أن التحقيقات التي قام بها المختصون في إدارة التعليم، تؤكد أن المعلم الجاني تم نقله عبر حركة النقل الداخلي بناءً على طلبه وفق الآلية المتبعة، وأنه ليس لديه أي قضية لدى المكتب، ولا يوجد خلاف بينه وبين أي من منسوبي المكتب.

 وأهاب بوسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية في نشر الأخبار، وتجنب الخوض في تفاصيل الجريمة دون معرفة الحقائق من مصادرها الموثوقة، وبعد انتهاء التحقيق الجنائي لدى الجهات الرسمية المختصة.

وأطلق معلمٌ النار من سلاح رشاش (كلاشنكوف) على عدد من موظفي مكتب تعليم الداير ظهر الخميس (11 فبراير 2016)؛ ما أسفر عن مقتل كل من: سلطان سلمان المالكي، وحسن جبار المالكي، وحسن محمد المالكي، وحسين سلمان المالكي، وحسن موسى المالكي، ومحمد جبران المالكي، وعبدالله جوحلي، إضافة إلى إصابة أحد منسوبي المكتب.

وكانت وسائل إعلام محلية، تداولت معلومات مفادها أن الحادثة “جنائية” وتعود إلى خلافات شخصية بين المعلم وأحد مشرفي المكتب، حاول الجاني تصفيتها على طريقته الخاصة نتيجة معاناته من “اضطرابات نفسية”.

فيما تداولت وسائل إعلام أخرى رسائل خاصة بالجاني عبر تطبيق واتس آب تكشف مروره بحالة ضيق وحدة في المزاج قبل يوم الحادثة؛ لكن أيا من جهات التحقيق لم تعلن عن دوافع ارتكابه للجريمة حتى الآن.

اترك رد