أخبار التعليم

الجنيدي ترعى الحفل السنوي الأول لتكريم المتميزات على مستوى مكتب شمال حائل

حائل نت – حائل :رأست مساعدة المدير العام للتعليم بتعليم حائل الأستاذة فوزية بنت جوفان الجنيدي يوم الخميس الموافق 17 شعبان 1439هـ بمقر النادي الأدبي الحفل السنوي الأول لتكريم المتميزات على مستوى مكتب التعليم شمال حائل والمدارس التابعة له، بحضور كلاً من مديرة الإشراف التربوي الأستاذة نوال الحربي وحزمة من قيادات جامعة حائل ومديرات المكاتب والإدارات والمشرفات وقائدات المدارس ومعلمات والطالبات ووليات أمرهن.

استهل الحفل بكلمة ترحيبية للحضور ألقتها مشرفة القيادة المدرسية الأستاذة مشاعل الهمزاني ثم آيات من الذكر الحكيم تلتها المعلمة البندري الجبران من الثانوية التاسعة، ثم النشيد الوطني باللغتين العربية والإنجليزية رددتها طالبات الابتدائية(٢٩).

أعقبها كلمة مساعدة الشؤون التعليمية التي رحبت بالضيوف وعبرت فيها عن سعادتها بهذه الخطوة الرائدة من المكتب بتكريم المتميزات وأن هذا التكريم قد جاء في وقته بعد عام مليئا بالإنجازات.

تلاها كلمة لمديرة مكتب شمال الأستاذة نجاح الشبرمي التي شكرت فيها الحضور على تلبية الدعوة وأن هذا اليوم هو يوم تجديد لأهل العزم الذين ذللوا الصعاب وحققوا الأهداف بجد وتفان، تلاها أنشودة وطنية شدت بها طالبات الثانوية التاسعة بشكل رائع ومتميز.

بعدها شكر مكتب تعليم شمال مدارس حي المنتزه الغربي على جهودهم وتعاونهم مع مكتب الشمال في حين أنها السنة الأخيرة لهم تحت إشرافهم بعد صدور قرار متابعتهم للسنة القادم بمكتب تعليم شرق حائل.

وألقت القائدة جوزاء الشمري كلمة نيابة عن قائدات مدارس المنتزه الغربي معبرة عن شكرها وامتنانها لمكتب الشمال، ومؤكدة على إصرارهم لمواصلة مسيرة نجاحهم تحت مظلة مكتب شرق للعام القادم بإذن الله.

كما عرضت منجزات المدارس من خلال عرض مرئي يحكي مسيرة إبداع وتميز، في وقفة وفاء لمكتب شمال تلقيها الأستاذة شيخة القريشي نيابة عن قائدة الابتدائية الخامسة الأستاذة ليلى كسار.

فيما ألقت مشرفة ومنسقة الحي المواظب الأستاذة نما العنزي كلمتها في توضيح الدور الرائد في الحد من غياب الطالبات وتعزيز المواظبة ومدى تأثيره على المستوى التحصيلي لدى الطالبات.

وكرمت مساعدة الشؤون التعليمية الجنيدي ومديرة مكتب شمال الشبرمي لفئة قائدات المدارس المتميزات والمشرفات المبدعات والكادر الإداري المعطاء وللطالبات المتفوقات في شتى المواد والأنشطة ولأولياء الأمور المتعاونين ولكل من تميز في هذا العام داعين الله أن يوفق الجميع لكل ما يحب ويرضى.

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق