أخبار حائل

الحاصلون على جوائز التميز يستعرضون تجاربهم في لقاء الإشراف

حائل نت – عارف السلمان : نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل لقاءاً مع الحاصل والحاصلات على جوائز التميز على مستوى المملكة في جائزة التميز بدورتها التاسعة مع بعض القادة والقائدات ومعلمي ومعلمات المنطقة في قاعة الأمير فيصل بن عبدالله وقاعة النشاط اللامنهجي اليوم الأربعاء.

وذلك بهدف التعرف على عوامل النجاح والتميز في البيئة المدرسية وكيفية تجاوز العقبات وتذليلها .

بدأ هذا اللقاء بكلمة لمدير عام التعليم الدكتور يوسف الثويني أوضح من خلالها بأن مثل هذا اللقاء هو فرصة لاستشعار هذا الإنجاز البطولي والذي من خلاله نستطيع معرفة قيمة كل كلمة سوف يتحدث بها الفائزين .

الدكتور الثويني أشار بأن عدد المتقدمين من إدارة التعليم بالمنطقة لجائزة التميز في دورتها القادمة أكثر من 150 معلم ومعلمة وهؤلاء يجب أن لا يكون قدوتهم مدير عام التعليم ولا مساعديه ولا القيادات التربوية بالإدارة بل يكون قدوتهم من صنع هذا الإنجاز .

بعد ذلك قدم الأستاذ سلطان العنزي الحاصل على المركز الأول في جائزة التميز على مستوى المملكة المحور الأول من هذا اللقاء بعنوان ” تجربتي مع التميز فئة المعلم ” أكد من خلاله على أن التميز يتسع للجميع.

الأستاذ سلطان العنزي أشار الى أن المفتاح الرئيسي للحصول على جائزة التميز هو وجود أثر على أرض الواقع لذلك تركز أغلب الجوائز على المقابلات الشخصية والزيارات الميدانية.

بعد ذلك قدمت الأستاذة جوزاء الشمري المحور الثاني بعنوان ” تجربتي مع التميز فئة العمل التطوعي ” وضحت من خلاله العقبات التي واجهتها وكيف وحولتها إلى نقاط قوة ، كما ذكرت الأستاذة جوزاء الشمري بأنه يجب على كل متقدم على جوائز التميز أن لا يكون همه فقط الحصول على الشهرة وكلمات الثناء والشكر بل يجعل هدفه الأساسي والأهم هو تقديم عمل متقن يبقى أثره ونفعه.

في نهاية اللقاء شكر المساعد للشؤون التعليمية ” بنين ” الأستاذ يحيى العماري جميع الحاصلين على جوائز التميز وهنأهم على هذا الإنجاز وأشار بأنه يجب أن يكون ملهماً ومحفزاً لجميع العاملين في المؤسسات التعليمية بالمنطقة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق