الرياضة

الذهبي وأشبيليا إلى دور الـ(8) من كأس بطولة مركز التنمية في حائل

حائل نت – حائل:  تأهل فريقا الذهبي وأشبيليا إلى دور الـ(8) من كأس بطولة مركز التنمية الاجتماعية الرمضانية في نسختها السادسة , بعد تجاوزهما لفريقي الكهرباء وروما , كان ذلك مساء البارحة الخميس الموافق 8 – 9 – 1439هـ , المقامتان على ملعب النشاط الاجتماعي التابع لمركز التنمية في قفار جنوب مدينة حائل , وسط حضور جمع من الجماهير وعدد من رجال الرياضة في المنطقة.

وفي المباراة الأولى التي حفلت بالندية والقوة أقصى الذهبي غريمه الكهرباء بأربعة أهداف مقابل هدفين , وحصل على نجومية المباراة محمد السعدون من فريق الكهرباء , فيما أدار اللقاء تحكيميا طاقم مكون من حكم ساحة أحمد الصايل وساعده رجلي خط عبدالله الرباح وفواز المزيد.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع روما بأشبيليا انتهى بسداسية نظيفة لصالح أشبيليا , وحصل على نجومية المباراة سعود السطام من فريق أشبيليا , فيما أدار اللقاء تحكيميا طاقم مكون من حكم ساحة سامي العمير وساعده رجلي خط عبدالله الرباح وفواز المزيد.

في حين تقام مساء اليوم الجمعة مباراتان تجمع الأولى الأتزوري واليوفي , وفي الثانية يلتقي إيطاليا والأجفر.

يذكر أن مركز التنمية الاجتماعية أقر جائزة التوقع الصحيح لنتيجة كل مباراة بتسجيل التوقع عبر حساب الدورة في تويتر (@Hail3Tanmiah) , حيث يحصل الفائز على جائزة قيمة.

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق