الرياضة

الرائد يقترب من البقاء برباعية في الكوكب

حائل نت – بريدة : انتهت– منذ قليل– مباراة ذهاب ملحق الدوري السعودي للمحترفين التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد ونظيره الكوكب، بفوز الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد على ركلة جزاء في الدقيقة 11 من أحداث الشوط الأول، وسددها إسماعيل بانغورا بنجاح في مرمى الكوكب، ليمنح فريقه التقدم في مباراة ملحق الدوري السعودي للمحترفين.

وأجرى المدير الفني للفريق الأول للكرة القدم بنادي الرائد الكسندر اليتش، تبديلًا اضطراريًّا في الدقيقة 43 من أحداث المباراة بخروج أمورا ودخول سلطان الفرحان.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد الشوط الثاني بشكل ضاغط، من أجل إحراز هدف آخر، ونجح النجم صالح الشهري في هز شباك الكوكب سريعًا وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 47.

وأضاف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد أديسون تراباي الهدف الثالث في الدقيقة 72، قبل أن يحرز عصام الراقي الهدف الرابع في الدقيقة 87 عن طريق ركلة جزاء، فيما سجل ميجنان ديوف هدف الكوكب الوحيد في الدقيقة 64.

واقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد من البقاء في منافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي المقبل، بعد فوزه برباعية في الكوكب، حيث يكفيه الفوز في لقاء العودة بأي نتيجة أو التعادل أو الخسارة بهدفين.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد منافسات الموسم الرياضي الحالي، مُحتلًّا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 9 مواجهات، والخسارة في 12 لقاء.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق