السبت, 22 يوليو, 2017 3:36 ص
الرئيسية / الرياضة / الرباط الصليبي يدفع الخليج السعودي لفك إرتباطه بالعراقي مروان

الرباط الصليبي يدفع الخليج السعودي لفك إرتباطه بالعراقي مروان

ألغت إدارة نادي الخليج السعودي لكرة القدم، عقد المهاجم العراقي مروان حسين الخميس، وذلك بالتراضي يأتي ذلك بعد ان كشفت التقارير الطبية عن تعرض مروان إلى قطع في الرباط الصليبي الامامي وبالتالي حاجته إلى إجراء عملية جراحية وفترة تأهيل الامر الذي لن يتمكن من خلاله الخليج الاستفادة من خدماته في بقية منافسات الموسم.

وكان مروان قد وقع الخميس المخالصة المالية لفك الارتباط بصفة رسمية.

ومن جهتها فقد عبرت إدارة فريق الخليج عن شكرها للاعب مروان حسين على الجهود التي بذلها مع الفريق خلال فترة احترافه متمنية له الشفاء العاجل والعودة مجدداً الى الملاعب.

ومن جهته فقد عبّر اللاعب مروان حسين عن حزنه بسبب سوء الطالع الذي واكب تجربته الاحترافية مع نادي الخليج حيث تعرض لاكثر من إصابة الامر الذي أثر على مستواه الفني مشيداً بتعامل إدارة نادي الخليج والراقي برئاسة فوزي الباشا ونائبه نزيه النصر الى جانب ادارة الفريق بتواجد حسين الصادق مدير الفريق وجعفر السليس مدير الاحتراف.

وقال: “الحمد لله على كل شيء لقد قضيت أيام جميلة مع فريق الخليج سواء الجهازين الفني والاداري وكذلك اللاعبين الذين أعتز بصداقتهم وأتمنى لهم كل التوفيق الى فريق الدانة خلال بقية منافسات الموسم وان يحقق مركز متقدم أفضل من الموسم الماضي”.

اترك رد