الثلاثاء, 26 سبتمبر, 2017 9:06 م
الرئيسية / شؤون محلية / الرياض: القبض على آسيويين اختطفوا 3 أشخاص وطالبوهم بفدية

الرياض: القبض على آسيويين اختطفوا 3 أشخاص وطالبوهم بفدية

حائل نت – الرياض :

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه توفرت معلومات لدى الجهات المعنية بشرطة المنطقة عن قيام أشخاص من جنسيات آسيوية من ضمنهم امرأة بإستدراج أشخاص آخرين من جنسياتهم إلى إحد الإستراحات ومن ثم إحتجازهم وتكبيلهم ومطالبتهم بدفع فدية لإطلاق سراحهم.
وقد قامت شرطة المنطقة أمس الأول بإعداد الخطط اللازمة لضبط المجرمين وتخليص الأشخاص المحتجزين دون إصابتهم بأي ضرر. وقد تم ذلك بفضل الله، وأتضح أن المحتجزين (ثلاثة وافدين) دون حدوث أي إصابات والقبض على جميع المتهمين (شخصين ترافقهما امرأة لا تمت لهما بصلة شرعية تقيم في البلاد بصفة غير نظامية) وضبط بحوزتهما سبعة عشر جهاز تلفوت جوال وسلاح بلاستيكي وسلاسل حديدية إستخدمت في تكبيل المحتجزين.
وبسماع أقول الجانيان المبدئية أقرا بحضورهما لمقر عمل المجني عليهم وإستدراجهم لموقع الإستراحة و تكبيلهم وتهديديهم بهدف الحصول على المال.
وتم تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة للمحتجزين والتحقق من سلامة وضعهم الصحي، وإيقاف الجناة بمركز الشرطة المختص وإيداع المرأة بسجن النساء وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الريا، لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفقًا لنظام الإجراءات الجزائية ونظام مكافحة الإتجار بالبشر.

 

اترك رد