الثلاثاء, 26 سبتمبر, 2017 1:55 م
الرئيسية / الرياضة / الشباب يتعثر بالتعادل السلبي أمام الفتح

الشباب يتعثر بالتعادل السلبي أمام الفتح

تعادل فريق الفتح مع ضيفه الشباب سلباً مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل.
وبهذا التعادل يرتفع رصيد فريق الشباب إلى ١١ نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد فريق الفتح إلى ٦ نقاط في المركز الثامن.
الحصة الأولى:
مرت أول خمس دقائق من مجريات الشوط الأول وسط هجوم من ناحية فريق الشباب على فريق الفتح بغية تسجيل أول أهداف اللقاء. وعند الدقيقة ٥ كاد رافينها أن يسجل لمصلحة فريقه الشباب أول أهداف اللقاء لكنها مرت بسلام على مرمى الفتح.
وعند الدقيقة ٩ كاد أيضاً لاعب فريق الشباب رافينها أن يحرز الهدف الأول بعد أن سدد الكرة بشكل قوي إلا أنها لم تهز الشباك الفتحاوية.
رد عليها لاعب فريق الفتح إلتون بعد أن لعب كرة عرضية خطيرة مرت بسلام على مرمى فريق الشباب عند الدقيقة ٢٠.
وعند الدقيقة ٣٨ كاد لاعب فريق الفتح توفيق بوحيمد أن يحرز أول أهداف اللقاء بعد أن مرر له الكرة زميله إلتون من عند الجهة اليسرى ليسددها توفيق بوحيمد ويتصدى لها حارس مرمى الشباب محمد العويس.
الحصة الثانية:
بعد مرور دقيقتين على بداية الشوط الثاني كاد مهاجم الشباب الفونسو أن يهز الشباك الفتحاوية بعد أن لعب الكرة بشكل جميل من فوق المدافعين إلا أنها مرت من فوق مرمى فريق الفتح.
وفي الدقيقة 68 سدد حمد الجهيم كرة قوية مرت بسلام على مرمى فريق الشباب.
ولعب عبدالله الأسطا كرة عرضية عند الدقيقة 73 يرتقي لها ألفونسو ويضربها برأسه مرت سهلة إلى يد حارس مرمى الفتح عبدالله العويشير عند الدقيقة ٧٣.
وقبل نهاية اللقاء بدقيقة كاد إلتون جوزيه أن يسجل هدف الفوز لصالح فريق الفتح بعد أن سدد الكرة بشكل قوي مرت بسلام على مرمى فريق الشباب.

اترك رد