الرياضة

الشلهوب يرفض خروج الهلال من الكأس

أنقذ المخضرم محمد الشلهوب قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم فريقه من خروج مبكر من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن حل بديلاً ليسهم في قلب تأخر الأزرق أمام الفيصلي بهدفين إلى فوز 3-2 اليوم الإثنين على ملعب جامعة الملك سعود ليتأهل الأزرق على ربع نهائي المنافسة.
وسيواجه الهلال في دور الـ8 من المنافسة الفائز من مواجهة القيصومة والاتفاق
فاجأ الفيصلي مضيفه بهدف السبق بعد مرمور دقيقتين فقط من انطلاقة المباراة عن طريق البرازيلي روجيريو، بعد الهدف هاجم لاعبو الهلال بكثافة مرمى مصطفى ملائكة بغية إدراك التعادل وكان لهم ما أرادو عن طريق الفرنسي بافيتيمبي جوميز عند الدقيقة 19.
واستمرت المباراة سجالاً بين اللاعبين حتى تمكن روجيرو من مضاعفة النتيجة لفريقه الفيصلي بهدف شخصي ثاني مستغلاً خطاءاً دفاعياً فادحاً عند الدقيقة 37.لينتي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف لأصحاب الأرض.
ومع انطلاقة الشوط الثاني كاد محمد كنو أن يدرك التعادل لكن كرته جانبت القائم الأيسر لمصطفى ملائكة، ورد روجيرو بتسديدة قوية ابعدها العماني علي الحبسي بمهارة عالية.
ودفع خيسوس بالشلهوب عند الدقيقة 75 ليتغير شكل الهلال تماماً ويقود فريقه إلى التعادل بعد ليسجل ناصر الدوسري عند الدقيقة 79 ويهيأ الشلهوب كرة في رأس جوميز والذي حولها إلى ريفاس الذي بدوره أودعها شباك الفيصلي مسجلا هدف الفوزعند الدقيقة 83 الذي انتهت عليه المباراة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق