الأربعاء, 26 يوليو, 2017 3:50 م
الرئيسية / الطب و الصحة / “الصحة”: شفاء حالة من كورونا في الرياض
وزارة الصحة السعودية

“الصحة”: شفاء حالة من كورونا في الرياض

عقد الناطقون الإعلامييون بوزارة الصحة اجتماعًا مؤخرًا في المناطق والمحافظات، بحضور نائب الوزير حمد الضويلع.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة فيصل الزهراني إن الإجتماع يتم عقده لمناقشة آلية تطوير عمل الناطقين الإعلاميين والتعرف على الصعوبات التي تواجههم ووضع الحلول المناسبة لها وبما يسهم في دفع مسيرة العمل في هذه الإدارات ويحقق رؤية الوزارة ويعزز رسالتها الشاملة والمتكاملة نحو المجتمع عامة والمستفيدين من خدمات الوزارة بصفة خاصة .

وأضاف الزهراني خلال الإجتماع أن هذا المؤتمر يأتي في وقت مهم حيث من المتوقع خلال الفترة القادمة إعلان الاستراتيجية الجديدة للوزارة مما يضاعف حجم المسؤولية الملقاة على عاتق الناطقين الإعلاميين بالصحة للتعريف بهذه الإستراتجية ونشر أهدافها عبر كافة وسائل الإعلام وبما يمكن المواطن من معرفة حقوقه في الحصول على الخدمة الصحية وسهولة الوصول إليها وتذكير المستفيدين من خدمات الوزارة بواجباتهم تجاه المرافق الصحية ومنسوبيها .

وقد ألقى نائب الوزير حمد الضويلع كلمة تحدث فيها عن ملامح الاستراتيجية الجديدة للوزارة والتوجهات الحالية وخططها العاجلة التطويرية ومفهوم الشعار الجديد للوزارة وأهدافه والهيكلة الجديدة للوزارة والهدف منها .

وتحدث وكيل الوزارة للموارد البشرية عبدالهادي المنصوري عن الاستفادة من برامج التشغيل الذاتي لتوفير كوادر إعلامية لإدارات الإعلام والدورات التدريبية الإعلامية المتخصصة والحلول الشاملة التي تعمل عليها الوزارة لحل الصعوبات التي تواجه الموظفين .

كما تضمن الإجتماع فقرة خاصة بفن الخطابة والإلقاء تحدث خلالها المهندس محمد القحطاني عن قصة فوزه بالمركز الأول في الخطابة على مستوى العالم . وتحدث عن فن الإلقاء والتعامل مع الإعلام.

عقب ذلك تم إستعراض عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومناقشة المعوقات التي تواجه الناطقين الإعلاميين والتعرف على آرائهم حيالها وطرح الحلول المقترحة وإعداد التوصيات المناسبة لعرضها للإدارة العليا بالوزارة لإتخاذ القرارات اللازمة بشأنها .

اترك رد