أخبار حائل

الطائي يقسو على المجزل بثلاثية نظيفة

نتائج افتتاح الجولة السادسة بدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

حائل نت – حائل : انطلقت مساء اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بـ 5 مواجهات جمعت هجر مع العروبة، والكوكب مع الوشم، وضمك مع الشعلة، والعين مع الجيل، والطائي مع المجزل.

فعلى ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية” بالأحساء، تعادل هجر مع ضيفه العروبة بهدف لكل منهما، سجل للمضيف فيصل الجمعان في الدقيقة 61، بينما تكفل عثمان باتو بهدف العروبة في الدقيقة 74.

وارتفع رصيد هجر لـ 12 نقطة في المركز الثاني بلائحة الترتيب، فيما اقتنص العروبة النقطة السابعة في المرتبة الرابعة عشر.

وحقق الوشم فوزا على مضيفه الكوكب بهدف دون رد، على ملعب “نادي الشعلة” في الخرج، سجله اللاعب باكاكي في الدقيقة 11.

ورفع الوشم رصيده لـ 8 نقاط في المركز العاشر، بينما توقف رصيد الكوكب بلا نقاط في المركز الأخير بجدول الترتيب.

وحقق ضمك فوزا على ضيفه الشعلة في خميس مشيط، بهدفين لهدف، سجل لأصحاب الأرض عبدالعزيز السرحاني وكريستيان في الدقيقتين 13 و76، بينما حمل الهدف الوحيد للضيوف، توقيع اللاعب سيلا داودا (ق 39).

وارتفع رصيد ضمك للنقطة 13 في المركز الأول، فيما توقف رصيد الشعلة عند 10 نقاط في المركز الخامس.

وخسر العين أمام ضيفه الجيل بهدف لثلاثة على ملعب “مدينة الملك سعود الرياضية” في الباحة، وسجل لصاحب الضيافة اللاعب هشام الصيفي في الوقت بدل من الضائع في الشوط الأول، بينما أحرز هدفي الجيل اللاعب جوزيه أندرسون في الدقيقة 40 و47 وفالدو في الدقيقة 87.

وتوقف رصيد العين عند 11 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، فيما وصل رصيد الجيل لـ 10 نقاط في المركز السابع.

واقتنص الطائي 3 نقاط من ضيفه المجزل، بعد الفوز بالمباراة التي جمعت بينهما بثلاثية دون رد، سجلهما الثنائي رياض شراحيلي وسلطان الشمري في الدقيقتين 17 و49، ومشاري القحطاني (ق 96).

ورفع الطائي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد المجزل عند 4 نقاط في المركز الـ 19 بجدول ترتيب المسابقة. و

تستكمل مباريات الجولة الأربعاء بإقامة 5 مباريات تجمع الخليج مع الجبلين، والعدالة مع أبها، وجدة مع القيصومة، ونجران مع النهضة، والأنصار مع النجوم.

ويستضيف الخليج نظيره الجبلين على ملعبه في سيهات، الخليج في المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط، بينما الجبلين في المركز الثامن برصيد 8 نقاط..

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يلتقي العدالة مع أبها علمًا بأن العدالة يأتي في المرتبة السابعة برصيد 8 نقاط، فيما أبها يأتي في المرتبة الحادية عشر برصيد 7 نقاط..

ويلتقي جدة والقيصومة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في جدة، حيث يخوض جدة هذه المواجهة وهو في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، في حين يخوض القيصومة المواجهة وهو في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.. وفي أبها، يستقبل نجران ضيفه النهضة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، نجران يحتلّ المرتبة الثانية عشر برصيد 6 نقاط، فيما يحتلّ النهضة المرتبة التاسعة برصيد 7 نقاط..

ويستضيف الأنصار نظيره النجوم على ملعبه في المدينة المنورة، الأنصار سادساً برصيد 10 نقاط، في المقابل النجوم الخامس عشر برصيد 5 نقاط.

 

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق