شؤون محلية

“العدل” تعلن عن وظائف إدارية ومالية وأعوان قضاة للرجال بالمرتبة الخامسة

حائل نت – متابعات : أعلنت وزارة العدل عن توفر عدد من الوظائف الإدارية والمالية وأعوان القضاة للرجال بالمرتبة الخامسة، لافتة إلى أنها ترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية، ممن يحملون مؤهل الدبلوم في تخصص إدارة مكتبية ومحاسبة وسكرتارية، بشرط ألا يقل تقديرهم عن جيد جداً.

واشترطت الوزارة على المتقدمين أن تتوفر لديهم شهادة دبلوم من كلية التقنية أو معهد الإدارة أو كلية المجتمع، بحيث تكون مدة دراسته سنتان بعد الثانوية العامة، مع إرفاق الوثيقة إلكترونياً عند التقديم.

كما اشترطت أن يجيد المتقدم استخدام الحاسب الآلي، وألا يكون متقاعداً أو يشغل نفس المرتبة في أي جهة حكومية، وأن يكون التقديم على وظيفة واحدة من الوظائف المعلنة، وأن يكون التقديم لمنطقة واحدة فقط، وتحدد الرغبات في نطاق المنطقة المقدم لها.

ونوهت الوزارة إلى ضرورة إرفاق المسوغات المطلوبة للتقديم، عن طريق تحميلها في الرابط المخصص لذلك، على أن تكون المستندات واضحة كي لا يتم استبعادها، مبينة أن من شروط التقديم ألا يكون المتقدم عسكرياً على رأس العمل.

وأشارت إلى أن التقديم سيكون متاحاً عن طريق تعبئة طلب التقديم للمسابقة إلكترونياً، من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة العدل فقط، لافتة إلى أن التقديم سيبدأ يوم الأحد الموافق 17 / 10 / 1439هـ ولمدة 5 أيام، حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 21 شوال الجاري.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق