أخبار حائل

«العسيري» يؤكد على استعداد كافة الهيئات والمراكز بحائل للعمل خلال إجازة اليوم الوطني (٨٨)

حائل نت ـ حائل : أوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل الشيخ خالد بن عبدالله العسيري ، أن فرع الرئاسة العامة بمنطقة حائل قد أكمل الاستعدادات في كافة الهيئات والمراكز سواء داخل مدينة حائل أو المحافظات التابعة للعمل خلال إجازة اليوم الوطني (٨٨) للملگة العربية السعودية حرسها الله
وأشار فضيلته إلى أنه قد تم وضع خطة عمل خلال فترة الإجازة لتغطية الأسواق والمراكز التجارية والمتنزهات والفعاليات المقامة بهذه المناسبة . وقد تم دعم المراكز بعدد كافٍ من الأعضاء.
ووجه فضيلته جميع العاملين المكلفين بالعمل خلال إجازة اليوم الوطني على ضرورة مضاعفة الجهد والتحلي بالرفق والتعامل الحسن والتوجيه والإرشاد المستمر والكلمة الطيبة والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق الكتاب والسنة. والاهتمام بالبرامج التوجيهية التي تدعمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وبدعم لا محدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.
وسمو أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز
وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز حفظهم الله
سائﻻ الله أن يحفظ مملكتنا ووﻻة أمرنا وأن يديم علينا نعمة اﻻمن واﻻيمان

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق