الرياضة

الفرسان يعطلون الهلال في محيط الرعب

تعثر فريق الهلال الأول لكرة القدم في رحلة الحفاظ على لقب الدوري، بعد أن فرط في تقدمه بهدف ليخرج متعادلًا 1-1 مع ضيفه الوحدة، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” ضمن مباريات الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل للهلال البرازيلي إدواردو عند الدقيقة “47”، بينما أدرك جابر عسيري التعادل عند الدقيقة”77″.
النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 56 نقطة في المركز الأول، ويتقلص الفارق بينه والنصر الثاني إلى 4 نقاط، فيما وصل الوحدة إلى النقطة “36” نقطة.
ظهرت نوايا الهلال الهجومية مبكراً بتسديدة ناصر الدوسري التي تصدى لها حارس مرمى الوحدة، ليواصل لاعبو الهلال ضغطهم، وكاد البيروفي أندرية كاريلو أن يفتتح التسجيل عند الدقيقة 13 لكن مرة أخرى تمكن حارس مرمى الفريق المكي من حماية مرماه.
وبعد مرور نصف ساعة دخل لاعبو الوحدة أجواء المباراة لكنهم لم يهددوا العُماني علي الحبسي حارس مرمى الهلال، وينحصر اللعب في المعظم الفترات في منتصف الملعب وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني، دفع الكرواتي زوران ماميتش مدرب الهلال بالإيطالي جوفينكو لتنشط الجانب الهجومي، ليتمكن من تمرير كرة عرضية ترجمها البرازيلي إدواردوا داخل الشباك عند الدقيقة 47.
وتمكن البديل جابر عسيري من إدراك التعادل عند الدقيقة 77 وسط اعتراض من لاعبي فريق الهلال بحجة وضعية تسلل اللاعب، ليلجأ السولفيني دامير سكومينا حكم المباراة إلى تقنية الـ”الفار” التي أكدت صحة الهدف.
وضغط لاعبو الهلال في محاولة لاحراز هدف الفوز، لكن الحارس عبدالله الجدعاني استطاع ان يحمي مرماه خاصة في الدقائق الاخيرة لتنتهي المواجهة بالتعادل 1-1 وتعثر الهلال.
هذا، ويستضيف الهلال نظيره أحد، بينما يستقبل الوحدة نظيره النصر السبت المقبل ضمن الجولة الـ24.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق