الرياضة

الفيصلي يريد محو سجله السلبي ضد الهلال

يستقبل فريق الهلال مساء غداً الاثنين فريق الفيصلي على ملعب جامعة الملك سعود في أنطلاق مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعد النادي الأزرق بمثابة الكابوس للعنابي اذ لم يحقق اي فوز ضده منذ اول لقاء بينهم بعام 2006 ومنذ ذلك التوقيت التقوا في ثلاثة بطولات مختلفة وافضل النتائج هي الخروج بالتعادل 4 مرات خلال منافسات الدوري المحلي.

وعادة ما تكون مباريات الفريقين مليئة بالإثارة واخرها ما حدث اواخر العام الفائت اذ لعب الطرفين بالاسبوع العاشر من بطولة الدوري وتقدم الهلال عّن طريق ركلة جزاء تكفل سلمان الفرج بتسجيلها بالدقيقة 80 ولكن اللاعب حسن القحطاني خطف نقطة لفريقه اذ سجل هدف التعادل في الوقت بدل من الضائع.

ولم يتعثر الهلال بأي لقاء ضد الفيصلي خلال مسابقة كاس الملك وهم الذين التقوا في نسخة 2011 وكانت تلعب بنظام الذهاب والاياب وفِي المواجهة الاولى فاز الزعيم بهدفين مقابل هدف وحملت امضاء كل من ميريل رادوي وعيسى المحياني وفِي موقعة العودة كرر ايضا فوزه ولكن بثلاثية عّن طريق المحياني واحمد علي والفريدي.

وعادت القرعة لتجمعهم بنسخة 2015 وضمن الدور ربع النهائي وتكفل ناصر الشمراني بمهمة منح بطاقة التأهل لفريقة بعدما سجل هاتريك في شباك ابناء سدير.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق