شؤون محلية

القوات السعودية تقضي على 45 عنصرًا حوثيًّا قرب حدود نجران

حائل نت – متابعات: تمكنت القوات السعودية المشاركة في التحالف العربي بقيادة المملكة لمساندة الشرعية في اليمن؛ من القضاء على 45 عنصرًا على الأقل من ميليشيات الحوثي والمخلوع علي عبدالله صالح، في معارك استخدمت فيها المدفعية الثقيلة، بغطاء جوي من الطيران.

واستهدفت القوات السعودية تجمعات المتمردين قرب بعض القرى الحدودية التابعة لمنطقة نجران ومركز الربوعة التابع لمنطقة عسير، إضافة إلى مركز الخوبة أحد مراكز محافظة الحُرّث، حسب “العربية. نت”.

كما دمرت القوات المشتركة عددًا من راجمات الصواريخ ومضاداتٍ لـلطائرات قبالة مناطق ومحافظات حدودية سعودية.

يأتي ذلك في الوقت الذي نشرت فيه قوات التحالف، صورًا تُظهر عملية إنزال مواد إغاثية وطبية قامت بها في تعز التي تعاني منذ أشهر من حصار ميليشيات الحوثي وصالح.

وكانت قوات التحالف ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، قاما الشهر الماضي بعمليات إنزال لأربعين طنًّا من المساعدات الطبية والإغاثية، في خطوة استهدفت كسر الحصار عن تعز، وتخفيف أعباء سكان المدينة، ودعم المرافق الطبية بالمواد الأساسية؛ لضمان استمرار تقديم خدماتها.

وكان طيران التحالف قد شن سلسلة غارات على مواقع وتجمعات الانقلابيين وآلياتهم في مدينة تعز، إضافة إلى منطقة دمنة خدير وجبهة الشريجة جنوب شرقي تعز.

وفي محافظة حجة، قصفت بوارج حربية تابعة لقوات التحالف معسكر اللواء 25 ميكا بمديرية عبس، وأفادت مصادر بسماع دوي انفجارات عنيفة من المواقع التي يبدو أنها كانت تضم منصات صواريخ كاتيوشا، وأسلحة كانت ميليشيات الحوثي وصالح تعمل على الدفع بها نحو جبهات القتال.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock