الرياضة

الكرات الثابتة سلاح بيتزي لاختراق حصون الأتزوري

حائل نت – متابعات : يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره الإيطالي وديًّا، يوم غد الاثنين، ضمن استعدادات الأخضر النهائية للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018، التي ستُقام في روسيا الشهر المقبل.

وأجرى لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حصة تدريبية مسائية على إستاد راين بارك في ليختنشتاين، تحت إشراف المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، حيث تركز المران على الكرات الثابتة.

وبدأت تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بتمارين ترفيهية وسط الدائرة، ثم تمرين الكرات الثابتة بأساليب مختلفة، ليُقسم بعدها بيتزي لاعبي الأخضر إلى مجموعتين ليُجري تقسيمة على نصف مساحة الملعب.

وحضر تدريبات الأخضر، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، ونائبه رئيس نواف التمياط، رئيس فريق عمل الإعداد للمشاركة في كأس العالم، بالإضافة إلى الأمين العام عضو فريق الإعداد للمشاركة في المونديال لؤي السبيعي.

وتُعد مباراة الأخضر والأتزوري، أولى وديات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في معسكره الخارجي المُقام بمدينة بادرا غاز السويسرية، ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق