أخبار حائل

عميد الكلية التقنية بحائل يفتتح صالة خاصة لخدمة المجتمع والتدريب المستمر في مقر الكلية

حائل نت – حائل : ‏افتتح سعادة عميد الكلية التقنية بحائل المهندس ضحوي بن عبدالهادي الشمري صباح اليوم الأربعاء ١٤٤٠/١/٩ هـ صالة خدمية بمركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية ، تحتوي على مكان للضيافة ومكاتب وخدمات للعاملين ببرامج خدمة المجتمع من إداريين ومنفذين ، تخدم من خلالها الزائرين والمستفيدين الذين عمدوا إلى الإستفادة من هذا المركز الذي بشأنه التطوير والتدريب لجميع شرائح المجتمع ، وتخدم هذه الصالة جميع الزوار ورواد المركز بالفترتين الصباحية والمسائية.

حضر الإفتتاح عميد الكلية التقنية ببقعاء المهندس عبدالعزيز بن ابراهيم التميمي ومدير المعهد الصناعي الثانوي بحائل المهندس خلف بن شاملن البراك ومشرف فرع الكلية التقنية بالحائط المهندس نايف بن سعود الحربي ومشرف فرع الكلية التقنية بالشنان المهندس سامي بن عسكر الحربي .

‏ حيث أشادوا بهذه الخطوة والإهتمام بمركز خدمة المجتمع وقدموا بهذه المناسبة الشكر والعرفان لعميد الكلية الذي أشركهم وأطلعهم بجوانبٍ تلهمهم وتعلي هممهم نحو خدمات أفضل.

كما تقدم الشمري بالشكر والثناء لرئيس مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية المهندس ثامر بن عبدالواحد الجبرين على جهوده في التجهيز والإعداد وإظهار المقر بالشكل اللائق والمريح للمستفيدين .

 

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق