الرياضة

بسبب إصابته أمام ريال مدريد.. صلاح لن يشارك في المونديال قبل هذا الموعد

حائل نت – متابعات :كشف الإعلامي المصري إبراهيم فايق على قناة DMC Sports موعد مشاركة النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم والتي تُقام بعد أيام في روسيا.

وكان محمد صلاح قد أصيب في مباراة ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي بعد تدخل عنيف من اللاعب سيرخيو راموس مدافع الريال.

وأكد إبراهيم فايق عبر برنامجه” الحريف” أن محمد صلاح لن يشارك مع المنتخب المصري في المونديال قبل يوم 17 يونيو المقبل.

وهذا يعني أن محمد صلاح سيغيب عن مباراة مصر الأولى أمام منتخب الأوروغواي ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات في المجموعة الأولى.

ويذكر أن منتخب مصر يقع في المجموعة الأولى والتي تضم “منتخب السعودية، ومنتخب روسيا، ومنتخب الأوروغواي”.

وكان محمد صلاح ساهم في تأهل منتخب مصر إلى بطولة كأس العالم الحالي وذلك بعد إحرازه هدفين في شباك منتخب الكونغو برازفيل في الجولة الخامسة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

نجح محمد صلاح في الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي في موسم 2017-2018 بعدما أحرز 32 هدفاً متفوقاً على اللاعب الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

يذكر أن المنتخب السعودي منافس المنتخب المصري سيواجه منتخب روسيا في مباراة افتتاح مونديال 2018 يوم 14 يونيو المقبل على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق