شؤون محلية

“المياه الوطنية”: زوار الحرمين أهم أولويات مشروع “سقيا زمزم”

حائل نت – متابعات :

أكدت شركة المياه الوطنية المشغل الرئيسي لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم، أنها تعمل جاهدة على توفير الكميات الكافية التي يحتاجها المعتمرون وزوار الحرمين الشريفين من مياه زمزم خلال شهر رمضان المبارك، ومراعاة تزايد أعدادهم لاسيما مع التوسعة الكبيرة التي شهدها الحرمان الشريفان.

وثمّنت الشركة الاستعدادات المبكرة الجارية في مشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم بهدف رفع الطاقة الانتاجية اليومية للمشروع، والذي يقدم خدماته للحرمين الشريفين وطالبي عبوات مياه زمزم.

وقالت: “من الأولويات الدائمة للمشروع هي تلبية احتياج الحرمين الشريفين وتوفير الكميات اللازمة لها من مياه زمزم”.

وكشفت شركة المياه الوطنية المشغل الرئيس لمشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم، أن كميات المياه التي تصل للمشروع تأتي وفق خطة شهرية قد أقرت بمعرفة جهات رسمية مشرفة على بئر زمزم.

وأضافت أنها رفعت جميع الطاقات “التشغيلية، والصيانة، والضخ، والتوزيع” وعملت على زيادة عدد مقدمي الخدمة بنسبة (100%) وتشغيل المشروع على مدار الساعة، لمواكبة الطلب والمشاريع العملاقة التي يحظى بها المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، وذلك ضمن الخطة الاستعدادية لهذا الموسم.

وأضافت الشركة: “المشروع يرحب بالزوار ومرتادي مياه زمزم وفق آلية توزيع راعت تقديم عبوتين لكل فرد خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى عبوتين لكل فرد مضاف في سجل الاسرة ومسجلا لدى نظام المشروع مع اعادة التوزيع بنفس الكمية خلال 15 يوماً من تاريخ الصرف الأخير”.

وأردفت: “يأتي ذلك في إطار الحرص على ضمان استدامة واستمرارية الخدمة وحصول جميع مرتادي المشروع على عبوات زمزم خلال موسم رمضان 1437هـ”.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق