الرياضة

النصر يقسو على الفيحاء بسداسية

قاد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم فريقه إلى التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك بعد تسجيله 4 أهداف “سوبر هاتريك” في الفوزعلى الفيحاء 6-0 على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن دور الـ16 من المافسة.

وسيواجه فريق النصر في ربع نهائي المنافسة الفائز من مواجهة أبها والجيل.

بدأت المباراة بسيطرة نسبية لمصلحة فريق النصر بفضل انتشار لاعبيه الجيد وسنحت له العديد من الفرص خاصة من المغربي عبدالرزاق حمد الله، وكاد فهد الجميعة أن يفتتح التسجيل لكن الدفاع الفيحاوي أبعد الخطورة في الوقت المناسب.

ومد الروماني أوفيديو ألين هاتيجان، حكم المباراة الشوط الأول إلى 7 دقائق لكن ذلك لم يغير شي في النتيجة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، افتتح البرازيلي جوليانو النتيجة للنصر عند الدقيقة 52، قبل أن يضاعف المغربي عبد الرزاق حمدالله النتيجة عند الدقيقة 56 بهدف احتج عليه لاعبو الفيحاء على وضعية تسللية لمهاجم النصر لكن بعد الرجوع إلى تقنية الفيدية أكد حكم المباراة الروماني صحة الهدف.

وعاد حمدالله نفسه بالهدف الشخصي الثاني والثالث للنصر عند الدقيقة 59، وتضاعفت معاناة الصربي سلافوليوب موسلين مدرب فريق الفيحاء، بعد طرد لاعبه توفيق محمد بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة 70، قبل أن يضيف حمد لله الهدف الرابع لفريقه والثالث الشخصي “هاتريك” عند الدقيقة 72، وسجل الرابع عند الدقيقة 80 قبل أن يختتم فهد الجميعة الأهداف بهدف سادس عند الدقيقة 86 انتهت عليه المباراة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق