الرياضة

النصر يكتسح الجزيرة الإماراتي ويحجز مقعده في دور الـ16

حائل نت – متابعات: لحق النصر بالفرق المتأهلة إلى الدور ثمن النهائي لكأس زايد للأندية العربية، بعدما اكتسح ضيفه الجزيرة الإماراتي 4-1، في المواجهة التي احتضنها ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض في إياب دور 32 للمسابقة.

وكان النصر قد حقق الفوز في مواجهة الذهاب بنتيجة 2-1 في المواجهة التي احتضنها ستاد الشيخ محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وبدأت المباراة بأفضلية للضيوف والذي نجحوا بافتتاح التسجيل بعد مرور 7 دقائق عن طريق البرازيلي ليوناردو بيريرا الذي تصدى لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس الأسترالي برادلي جونز.

وحاول النصر العودة إلى المباراة ونجح عند الدقيقة 17 حينما تمكن لاعبه يحيى الشهري من تسجيل هدف التعادل بعدما تابع تسديدة زميله المغربي نور الدين أمرابط العائدة من الحارس علي خصيف ليسدد الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني تواصلت إثارة المباراة وتبادل الفريقان الهجمات والتي بدأت من الجزيرة الذي سنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه علي مبخوت الذي سدد كرةً قوية إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

ورد النصر وكان قريباً من التسجيل بعدما أهدر مهاجمه محمد السهلاوي هدفاً محققاً بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله نور الدين مرابط إلا أنه فشل في تحويلها إلى الشباك.

وواصل النصر هجومه ونجح لاعبه نور الدين أمرابط بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 74 بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء استقرت في شباك الجزيرة.

ولم يتوقف هجوم النصر وتمكن نجم اللقاء نور الدين أمرابط من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 86 بعد تلقيه تمريرة من زميله أحمد الفريدي ليراوغ مدافعي الجزيرة ويسدد الكرة في الشباك.

وعند الدقيقة 90 اختتم مهاجم النصر محمد السهلاوي أهداف فريقه بتسجيل الهدف الرابع بعدما حول عرضية زميله عوض خميس برأسه في شباك الجزيرة.

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق