السبت, 18 نوفمبر, 2017 9:08 ص
الرئيسية / الرياضة / “الهلال”: سنلجأ إلى المحكمة الدولية في حال تم رفض الاستئناف

“الهلال”: سنلجأ إلى المحكمة الدولية في حال تم رفض الاستئناف

أكد فيصل المطرفي مدير المركز الإعلامي في نادي الهلال، أن إدارة ناديه ستلجأ إلى المحكمة الدولية في الاتحاد الدولي لكرة القدم “كاس”، في حال تم رفض الاستئناف الذي تَقَدّم به النادي ضد قرار الاتحاد الآسيوي الرافض لاحتجاج النادي على مشاركة أسامة السعيدي لاعب “الأهلي” الإماراتي في مباراة الفريقين، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
وقال “المطرفي” في مداخلة هاتفية عبر قناة “إم بي سي برو”: “خطوتنا القادمة -في حال تم رفض الاستئناف- هي التوجه مباشرة إلى المحكمة الدولية (كاس)؛ وفقاً للأنظمة المتبعة”.
وحول ضيق الوقت وقُرب موعد المباراة النهائية وتأثيره على القضية، قال “المطرفي”: “نحن استشعرنا ذلك مبكراً، وقبل صدور قرار رفض الخطاب بثلاثة أيام، أرسلنا إلى الاتحاد الآسيوي خطاباً طالبنا -من خلاله- بتأجيل المباراة النهائية المزمع إقامتها في السابع من نوفمبر المقبل، نحن نعرف جيداً أبعاد القضية، ولا نزال ننتظر رد الاتحاد الآسيوي”.
من جانب آخر، نفى “المطرفي” صحة ما تردد في وسائل الإعلام حول أن عدد صفحات الاحتجاج الذي تَقَدّم به النادي إلى الاتحاد الآسيوي بلغ 111 صفحة، وقال: “هذا غير صحيح، في الحقيقة احتجاج الهلال كان مكوّناً فقط من 10 صفحات؛ ولكن الاتحاد الآسيوي طلَبَ منا بعض المستندات لإثبات صحة الاحتجاج وقمنا بتزويده بها”.
بدورها طالبت الجماهير الهلالية إدارة ناديها بتصعيد القضية إلى المحكمة الدولية؛ حيث دشّنت وسماً عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حمل عنوان: “#صعدها_للكاس_ياهلال_وفالك_الكاس”.

اترك رد