الرياضة

الهلال ضد الأهلي.. التاريخ يُنصف الزعيم

يحتضن ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” في العاصمة الرياض، يوم غد الجمعة، مباراة الهلال ضد الأهلي في الجولة الـ14 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب الهلال ضد الأهلي 20 مباراة من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم الذي نجح في تحقيق الفوز بـ8 مباريات.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من الفوز بـ3 مباريات، وتُعد نتيجة التعادل هي الأكثر حضورًا في مواجهات الهلال ضد الأهلي ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث خيم التعادل على 9 لقاءات.

وانتهت مباراة الهلال ضد الأهلي في الدور الأول من بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بهدفين نظيفين، وتعادلا الفريقين سلبيًا في لقاء الدور الثاني.

وشهدت مباريات الهلال ضد الأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين تسجيل 45 هدفًا، 28 هدفًا لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، مقابل 17 هدفًا للاعبي الراقي.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الهلال ضد الأهلي غدًا، لحصد الثلاث نقاط، وتعويض خسارته أمام الحزم في الجولة الـ13.

على الجانب الآخر، يأمل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الهلال ضد الأهلي غدًا، لتراجع نتائجه خلال الفترة الأخيرة، وكان آخرها الخسارة أمام الشباب في الجولة الماضية.

وقبل مباراة الهلال ضد الأهلي غدًا، يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، فيما يقع الراقي في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق