الرياضة

الهلال يتفوق على الشباب العماني ويتأهل إلى ثمن النهائي

حائل نت – متابعات: حجز الهلال السعودي مقعده في الدور ثمن النهائي لكأس زايد للأندية العربية بعدما أكد تفوقه على مضيفه الشباب العماني 1-صفر، في المواجهة التي احتضنها ستاد السيب الرياضي، في إياب دور 32 للمسابقة.

وكان الهلال قد حقق الفوز في مواجهة الذهاب التي احتضنها ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض بهدف سجله مدافعه محمد البريك.

وواصل الهلال سجله الناجح بقيادة مدربه البرتغالي جيسوس الذي خاض مع الفريق 6 مباريات حقق بها العلامة الكاملة.

وشهدت المباراة أفضلية للهلال الذي انتظر حتى الدقيقة 61 والتي شهدت تسجيله هدف السبق عن طريق لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو الذي أكمل تمريرة زميله سالم الدوسري في شباك الشباب.

وواصل الهلال هجومه وسنحت له فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدما سدد لاعبه سالم الدوسري كرةً قوية، إلا أنها وجدت الحارس سعيد السناني الذي تصدى لها بصعوبة.

ولم يتوقف هجوم الهلال وأهدر لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو هدفاً محققاً بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله سلمان الفرج أمام المرمى إلا أنه سدد الكرة لكن تصدى لها الحارس سعيد السناني بسهولة.

‏‫وبهذه النتيجة لحق الهلال بفرق المريخ السوداني وأهلي جدة ووفاق سطيف واتحاد الجزائر ومولودية الجزائر والفرق المصرية الأهلي والزمالك والإسماعيلي الاتحاد، والنجم الساحلي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي التي سبق أن حجزت مقاعدها في الدور ثمن النهائي.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق