السبت, 18 نوفمبر, 2017 5:52 ص
الرئيسية / الرياضة / الهلال يُحقِّق لقب كأس ولي العهد رقم 13 على حساب الأهلي

الهلال يُحقِّق لقب كأس ولي العهد رقم 13 على حساب الأهلي

حائل نت – متابعات: استطاع الهلال أن يحقق لقب كأس ولي العهد السعودي للمرة الثالثة عشرة في تاريخه وذلك على حساب الأهلي، بعد أن فاز عليه بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي بحضور صاحب السمو الملكي ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز الذي رعى البطولة وتوَّج الفريق الفائز.

أحرز هدف الهلال الأول ناصر الشمراني من هجمة منظمة للهلال في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول؛ حيث تابع تسديدة لنواف العابد ارتدت من يد الحارس ياسر المسيليم ليحرزها الزلزال ناصر الشمراني داخل الشباك.

الهدف الثاني أحرزه اللاعب المتألق خلال هذه المباراة نواف العابد، مستغلا خطأ دفاعيا للأهلي أمام المرمى لتصل الكرة إلى داخل منطقة الجزاء في جملة تكتيكية بينه وبين ناصر الشمراني انتهت بتسديدة أرضية متقنة داخل المرمى.

جاء هدف الأهلي الوحيد بقدم تيسير الجاسم في الدقيقة 88 من تسديدة صاروخية في سقف مرمى الهلال في دقائق عصيبة مرت على دفاعات الهلال؛ حيث شهدت انتفاضة متأخرة.

الأهلي أدى واحدة من أسوأ مبارياته خلال هذا الموسم على الإطلاق في ظل غياب كامل لخطوطه الدفاعية والهجومية أتاحت مساحات واسعة أمام خطي وسط وهجوم الهلال الذي تمكن من استغلال الفرصة بإحراز هدفين بينما احتسب الهدف الثالث تسللا في قرار جدلي للحكم مرعي العواجي.

الهلال تألق على مستوى خط الوسط، الذي تمكَّن من شل دفاعات الأهلي وتألق كل من ناصر الشمراني ونواف العابد اللذين خرجا مصابين إلى جانب عبدالله عطيف.

اترك رد