الرياضة

اليوفي والأجفر إلى دور الـ(8) من كأس بطولة مركز التنمية في حائل

مساء اليوم السبت راحة لجميع الفرق المشاركة

حائل نت ـ حائل : تأهل فريقا اليوفي والأجفر إلى دور الـ(8) من كأس بطولة مركز التنمية الاجتماعية الرمضانية في نسختها السادسة , بعد تجاوزهما لفريقي الأتزوري وإيطاليا , كان ذلك مساء البارحة الجمعة الموافق 9 – 9 – 1439هـ , المقامتان على ملعب النشاط الاجتماعي التابع لمركز التنمية في قفار جنوب مدينة حائل , وسط حضور جمع من الجماهير وعدد من رجال الرياضة في المنطقة.

وفي المباراة الأولى أقصى اليوفي غريمه الأتزوري بهدفين مقابل هدف , وحصل على نجومية المباراة الحارس خالد الغصين من فريق اليوفي , فيما أدار اللقاء تحكيميا طاقم مكون من حكم ساحة محمد الرديعان وساعده رجلي خط طلال الزبيد ونادر الزبيد.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع إيطاليا والأجفر انتهى بأربعة أهداف لصالح الأجفر مقابل هدفين لإيطاليا , وحصل على نجومية المباراة مبارك الدخيل من فريق الأجفر , فيما أدار اللقاء تحكيميا طاقم مكون من حكم ساحة أحمد الصايل وساعده رجلي خط طلال الزبيد ونادر الزبيد.

في حين سيكون مساء اليوم السبت راحة لجميع الفرق بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد , فيما تقام مساء يوم غد الأحد مباراتان تجمع الأولى البافاري وموناكو , وفي الثانية يلتقي الرمادي وبلجيكا.

يذكر أن مركز التنمية الاجتماعية أقر جائزة التوقع الصحيح لنتيجة كل مباراة بتسجيل التوقع عبر حساب الدورة في تويتر (@Hail3Tanmiah) , حيث يحصل الفائز على جائزة قيمة.

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق