أخبار حائل

نادي الأماني يحتفل باليوم الوطني ويستضيف الأندية

حائل نت – حائل :استضاف نادي الأماني بتعليم حائل والمقام بالمتوسطة (11) يوم الثلاثاء الموافق 8 محرم 1440هـ مساءً عدد غفير من الضيوف تجاوز (222) وسط جو من الاهازيج والفرح والتي تخللها الكثير من البرامج المتنوعة.

فبدأت فعاليات البرنامج بكلمة من ممثلة الأندية الأستاذة بدرية الطويهر والتي رحبت بالحضور وأكدت على الهدف الأساسي من الأندية خدمة البيئة المحيطة بالمدرسة من خلال فتح أبوابها يوميا من أجل ممارسة مختلف البرامج والأنشطة في مكان جاذب لجيل واعد، والمتوقع منها بإذن الله أن تعزز القيم وتهتم بالمبدعين وتبرز الموهوبين وتعين على حل المشكلات التي تواجه أولياء الأمور وأبنائهم، كخدمة تعليمية وتربوية مجانية على مدار العام، بما يتناسب مع نوعية المستفيدين والأنشطة التي يرغبونها وفق ميولهم وقدراتهم، وتكون شاملة ومتنوعة وتخدم كافة أفراد المجتمع سواء كانوا  طلاب ومعلمين وموظفين ومتقاعدين.

كما أثنت الطويهر على ما شاهدته على أرض الواقع في نادي الأماني بقيادة الأستاذة موضي الدحيلان وجميع منسوباتها من بذل جميع الجهود في تقديم خدمات تربوية فاعلة، لجذب المرتادات، وإشراك المجتمع المحلي من خلال التخطيط المتميز والتطبيق العملي لمنفذات البرامج والمتطوعات.

وختمت بالشكر والثناء لقائدة النادي الأستاذة موضي الدحيلان وجميع منسوباتها والمشرفة المتابعة الأستاذة وفاء البشر.

بعدها كان لركن الثقافة والفنون عدة فعاليات وأنشطة منها مسرحية بعنوان (أحبك يا وطني)، تلاها التعريف بالعلم السعودي ثم مسابقة للعلم، أعقبها عطاء الوطن بتعدد المهن والتي كانت مجموعة من الورش المتنوعة والقوية، فأنشودة الوطن بلغة الإشارة.

أما فعاليات العلوم والتقنية فقدمت فعالية أرفع الخفاق الأخضر، ثم عرض سينمائي فواز ونورة بعنوان أمن الوطن والولاء للوطن، بعدها فعالية وطني الطموح، فورشة عملية تضمنت طباعة شعارات اليوم الوطني على الشموع.

فيما شمل برنامج نادي الأماني باليوم الوطني أعمال فنية عبارة عن مجسمات وخريطة فتوحات المملكة، وشجرة انجازات الملوك، ثم قدم للحضور جواز سفر يحمل عبارة ماهي امنياتك 2030.

تلا ذلك مرور القيادات والمشرفات والضيوف على الأركان والورش المقامة في النادي والذي لاقى إعجاب الحضور بما شاهدوا من إبداع وجهد مبذول من قائدة النادي ومنسوباتها والمتطوعات.

تبعها استئناف برنامج الحفل الذي تقدمت فيه قائدة نادي الأماني الدحيلان بالشكر للحضور لتلبية الدعوة للاحتفال باليوم الوطني حفظ الله وطننا وأدام عليه نعمة الأمن والأمان، والتكريم لممثلة النادي وقائدات الأندية والمشرفة المتابعة ومشرفة البرامج المعززة للصحة.

ثم تقدمت المشرفة المتابعة للأندية الأستاذة وفاء البشر  بالشكر للجميع على جهودهم المبذولة في إبراز كل معالم الفرح والاحتفال باليوم الوطني، وعلى سعيهم الحثيث لأعوام مضت كانت حافلة بالإبداع والتميز.

مشاركة جميع فئات المجتمع (الأطفال -الشابات -كبيرات السن -ذوي الهمم العالية) وبذل فريق عمل نادي الأماني جهوداً كبيرة في إنجاح الاحتفال باليوم الوطني ٨٨، والتنظيم الرائع ينم عن حب الوطن، وتعاون فريق العمل ومساهمتهم في كل ما من شأنه رفع الثقافة والتوعية باليوم الوطني وأهميته، وتسليط الضوء على كل منجزات موحد ومؤسس المملكة العربية السعودية الملك عبد العزيز رحمه الله، مفخرة للجميع هذا ما أعقبت به الأستاذة مشاعل الفيصل محلل أعمال.

فيما عبرت المشرفة المتابعة الأستاذة لولوة النهير التي عبرت عن سعادتها لما وجدت من روح الألفة والتعاون الذي انعكس ايجابا على مخرج النادي، وتفاعل المرتادات، وترى أن المستوى الجيد والناجح الذي وصل لها النادي ما هو إلا بتوفيق من الله ثم الإدارة الناجحة والتوجيهات النيرة من قبل الأستاذة الفاضلة وفاء البشر.  

بينما ختمت المشرفة على البرامج المعززة للصحة بالأندية الأستاذة فوزية الجهني بالشكر والتقدير للجميع وعلى رأسهم ممثلة الأندية التي كان حضورها دعم للجميع ولقائدة النادي ومنسوباتها والمتطوعات فيه والمشرفة المتابعة، كذلك أكدت على أهمية الغذاء الصحي الذي ينعكس على صحة الجسم لجميع شرائح فئات المجتمع، وقدمت تهنئة للجميع باليوم الوطني الثامن والثمانون متمنية من الله أن يديم الأمن والأمان على وطننا الغالي.  

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق