الجمعة, 24 نوفمبر, 2017 7:20 م
الرئيسية / أخبار حائل / امانة حائل تداهم استراحه تديرها عماله أجنبيه

امانة حائل تداهم استراحه تديرها عماله أجنبيه

حائل نت – حائل: أوضح مدير إدارة الإعلام بأمانة منطقة حائل الاستاذ سعد الثويني أن فرق الرقابة الصحية ببلدية جنوب حائل داهمت استراحة في أحد الأحياء وضبطت عدد من العمالة تقوم بإعداد وتحضير وتخزين بعض الأطعمة في بيئة تفتقد لأقل الاشتراطات الصحية.

وقال مدير رقابة الخدمات ببلدية جنوب حائل الدكتور مشعل المحمدي بأنه وأثناء الجولات المكثفة لفرق الرقابة الصحية بالتعاون والتنسيق مع مدير رقابة الخدمات ببلدية وسط المدينة الاستاذ فهد النصار تم ضبط استراحة في احد الاحياء تديرها عمالة تقوم بتجهيز وتحضير اطعمه وتخزين مواد غذائية بطريقه غير صحيه وفي بيئة تفتقد لأقل اشتراطات صحة البيئة.

اتى ذلك بتوجيهات من رئيس بلدية جنوب حائل المهندس احمد المرشدي وبإشراف مشرف الحملات المسائية الدكتور رائد الراشد حيث تم اغلاق الموقع وفرض غرامات ماليه و إتلاف كامل كمية الاطعمه المضبوطة ومصادرة الأواني المستخدمة.

واضاف الثويني ان امانة منطقة حائل ممثلة في بلدياتها لن تدخر جهداً في سبيل المحافظة على صحة غذاء المواطن وأنها ستسعى بكامل جهودها لإيقاف مثل هذه المخالفات داعياً المواطنين إلى ضرورة التعاون مع الأمانة بالابلاغ عما يلاحظونه من مخالفات صحية عبر هاتف البلاغات 940 أو من خلال موقع الأمانة الإلكتروني على الانترنت أو من خلال حسابات الأمانة على وسائل التواصل الاجتماعي.

title% title% title% title% title% title% title% title% title% title% title% title% title% title% title% title% title%

اترك رد